رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

اليوم.. الأهلي يصطدم بالترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

الاهلى و الترجى
الاهلى و الترجى

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا على نظيره الترجي التونسي، في العاشرة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يبحث النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، عن تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه أمام الترجي، والاقتراب خطوة أخرى من تحقيق اللقب القاري، قبل مواجهة الإياب.

يمتلك المارد الأحمر، أفضلية على مستوى النتائج خلال مواجهاته أمام الترجي في تونس، قبل النهائي الإفريقي الذي يحتضنه ملعب حمادي العقربي مساء اليوم.

حل النادي الأهلي، ضيفا على نظيره الترجي في تونس، 12 مرة، بواقع 11 مواجهة في دوري أبطال إفريقيا، ومرة وحيدة ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

إجمالا فاز الأهلي في 5 مناسبات أقيمت في تونس، بينها انتصار وحيد بالكونفدرالية، بينما تلقى الخسارة 4 مرات، وكان التعادل حاضرا خلال 3 لقاءات.

ضمن الأهلي تأهله للنهائي بعد تجاوزه عقبة مازيمبي الكونغولي بالتعادل السلبي ذهابا، والفوز إيابا في القاهرة بثلاثية نظيفة، فيما صعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي بالفوز عليه ذهابا وإيابا بنفس النتيجة 1-0.

من المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي والترجي، في الثامنة مساء السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، لتحديد هوية المتوج منهما باللقب.

تم نسخ الرابط