رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. خبير التجميل فادي قطايا عن تعاونه المستمر مع نانسى عجرم: تكره المبالغة

نانسي عجرم و فادي
نانسي عجرم و فادي قطايا

بمناسبة عيد ميلاد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، التي اشتهرت بجمالها الفريد والناعم وكانت أيقونة حقيقية للكثيرات، والتي تظهر دائمًا بإطلالات جمالية ساحرة وخاطفة للأنظار من أنامل خبير التجميل والمكياج اللبناني "فادي قطايا" والذي كشف لـ "وشوشة" تفاصيل تعاونه المستمر والذي دام لأكثر من عشرين عامًا مع نانسي عجرم وتفاصيل إطلالاتها الجمالية.

وقال "فادي": أتعامل مع نانسي عجرم تقريبًا من 20 إلي 23 عامًا وأكثر شئ تشتغل معي دائمًا عندما يكون لديها فيديو كليب أو إطلالة في التليفزيون أكون موجود معها، وأضاف هناك الكثير من الصيحات التي اشتغلنا عليها أنا ونانسي وتحديدًا في آخر أغنية "سلامات" كانت تظهر بلوك جديد بالنسبة للناس ووضعت آيلاينر على طرف العين وهو كثير تريند وأيضًا البشرة المتوهجة وهذه الأغنية ظهرت بمكياج ناعم وبسيط وفي نفس الوقت لوك تريندي.

وأكد: نانسي ليست من النساء اللاتي يفضلن المكياج القوي، لذلك نختار اللوك أن يكون فيه تاتش جديد وفي نفس الوقت لا يكون قوي أو يغير شكلها نهائيًا لأن الناس تحب شكل نانسي لذلك نحافظ على هذا الشئ مع إضافة نكهة جديدة.

وأشار إلى أن الألوان التي تفضلها "نانسي عجرم" هي درجات الألوان الترابية والبرونزية ودائمًا يشتغلون عليهم، وهي لا تحب الألوان على العيون وتميل إلي الكلاسيكية والنود الذين يبرزون لون عيونها ويناسبون شخصيتها.

مشيرًا إلى أن الذي يميز جمال نانسي عجرم عن غيرها من الفنانات هي ملامحها ولون عيونها وهي من أكثر الفنانات اللاتي يزدادون جمالًا مع العُمر وشخصياتهن تصبح أجمل وسماتها وهذا الذي يجعلها تحافظ على جمالها مع عدم اللعب في الوجه مثل بعض الفنانات الأخريات ولا تعمل بوتوكس ولا شد وفيلرز وتعتني بجمال بشرتها أكثر لدرجة أنها تستطع الظهور بدون فاونديشن بسبب جمال بشرتها.

وتابع: نانسي تحب أحمر الشفاه ذو المظهر الطبيعي ولا القوي والفاقع وهذا الشئ نحافظ عليه أغلب الأوقات ونبرز جمال عيونها.

واختتم "فادي قطايا": بتقديم نصائح للفتيات اللاتي يمتلكن جمال ناعم وملامح بريئة أن لا يبالغون في المكياج، والجميل في نانسي عدم المبالغة فهي لا تفكر مثلاً في وضع رموش كبيرة وسميكة، ونصح الفتيات اللاتي يضعن الرموش بعدم المبالغة لأن الرموش تلغي فتحة العيون وجمالها.

تم نسخ الرابط