رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"فضح الإرهابيين ولديه وعى بأهمية الفن".. نجمات الفن يتحدثن عن عادل إمام فى يوم ميلاده‎

وشوشة

"لديه إصرار كبير طوال مشواره الفني بفضح الإرهابيين".. تلك الكلمات كانت من ضمن حديث النجمات عن الفنان عادل إمام، الذي يحتفل اليوم 17 مايو بعيد ميلاده الـ 84، فقرر العديد من الفنانات أن يحتفلن بهذا اليوم مع "وشوشة"، وفي السطور التالية ستقرأ رسائل الفنانات لـ"الزعيم".


لبلبة: صحة عادل إمام جيدة

نبدأ مع الفنانة لبلبة، الاي تعاونت مع "الزعيم"، في أكثر من 13عملًا فنيًا، ووجهت له رسالة خاصة، قالت فيها: "مفيش غير عادل إمام واحد، ربنا يخليك لعشاق فنك"، مُضيفة إن "الزعيم" بمثابة نبض الشارع، والجمهور في الوطن العربي كله بيحبه لأنه مُخلص في فنه.

وأكدت "لبلبة"، أن عادل إمام من أعز وأغلى الناس، متابعة: "عشرة طويلة وسنين كتيرة اشتغلت معاه وتذوقت طعم النجاح وياه، هو الأستاذ أنا بسمي الأستاذ عادل، ربنا يخليك لولدك والناس اللي بتحبك، كل سنة وانت طيب".

أما عن حالته الصحية، فقررت "لبلبة" أن تختُم حديثها عن "الزعيم" عادل إمام، وتكشف عن صحته فقالت مازحة: "أحسن مني ومنك".


إلهام شاهين: لدى عادل إمام إصرار على فضح الإرهابيين

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن العديد من المواقف الإنسانية للفنان عادل إمام، وأهم موقف شاهدته هو موقفه ضد الإرهاب، وقائلة: "الزعيم، كان لديه إصرار كبير طوال مشواره الفني بفضح الإرهابيين".

وروت "إلهام" عن موقف بطولي لـ"الزعيم"، وقالت: "كان في أسيوط منظمة إرهابية، وعندما علم عادل إمام، قرر يعرض مسرحيته هناك، لأنه يؤمن بأن الفن هو الذي يرتقي بالناس وبإذواقهم وعقولهم فهو واعي بأهمية الفن جيدًا".


أما عن مواقفه الإنسانية، فقالت "إلهام" إن عادل إمام فنان أفعال وليس كلام، عندما يعلم أي شخص في أزمة يكون بجواره ويقف بجانبه لأن إنسانيته عالية جدًا.


واستكملت حديثها عن "الزعيم"، قائلة: "عادل إمام ده حبيبي وهو أهم وأكبر نجم في مصر، وله فضل كبير عليا لأنه أول من قدمني في دور البطولة السينمائية من خلال فيلم "الهلفوت"، متابعة: "أنا دائمًا اقول له انت ليك يد كبيرة في وجود اسم إلهام شاهين، وأنا على المستوى الشخصي بحبه بشكل خاص جدًا".

 

شيرين: أتمنى الصحة والسلام لـ عادل إمام

ونختُم مع  الفنانة شيرين، الاي هنأت "الزعيم" عادل إمام بعيد ميلاده، مؤكدة أنها قدمت معه أهم أفلامها، وهو فيلم "بخيت وعديلة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا بدور العرض السينمائية، وما زال الجمهور يشاهده حتى الآن.

ووجهت "شيرين" رسالة لـ"الزعيم"، قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا زعيم، واتمنى لك الصحة والسلام والسعادة، وتعيش حياة هادئة وسعيدة زي ما ضحكتنا، وربنا يخليك لينا والعالم كله".

وأختتمت شيرين، حديثها عن "الزعيم" مؤكدة أن الفن والجمهور بأكمله يفتقد عادل إمام، متمنية أن تشاهده في عمل فني قريب، قائلة: "اتمنى أن أعمل مع الزعيم من جديد لأن هناك أعمال كثيرة بيننا حققت نجاح كبير".

تم نسخ الرابط