رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملابس بسيطة وملامح حزينة.. كيف ظهرت أصالة بعد شائعات طلاقها؟

أصالة
أصالة

تتصدر المطربة "أصالة" بين الحين والآخر، تريند منصات التواصل الاجتماعي، لأسباب عدّة، كان آخرها ما تم تداوله من شائعات حول انفصالها عن زوجها فائق حسن؛ بسبب حذف صورهما معًا عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، والتي بدورها نفتها جملًة وتفصيلًا.

وعقب أيام من جدل شائعات انفصالها عن فائق حسن، احتفلت أصالة خلال الأيام الماضية، بعيد ميلادها، والذي كان بحضور زوجها فائق حسن، الذي رافقها خلال الحفل معربًا عن سعادته لهذه المناسبة.


أصالة بوجه باهت في عيد ميلادها

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج ET بالعربي، مقطع فيديو يوثق لحظات احتفال أصالة بعيد ميلادها، والتي ظهرت خلاله لأول مرة بعد شائعات انفصالها.

وظهرت أصالة بفستان أبيض بسيط التصميم، ووجه يملؤهه الحزن والملامح الباهتة، رغم محاولاتها لإظهار المزاح والضحك مع زملائها الذين حضروا لتهنئتها والاحتفال بها.
 


من جانب آخر، سبق وردت أصالة على شائعات انفصالها، بصورة جديدة نشرتها عبر إنستجرام تظهر فيها وهي تقبل فائق حسن، وعلقت عليها بالقول: "يادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك ياأهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك".
 

 


زوج أصالة يتغزّل بها

فائق حسن لم يصمت هو الآخر، وحسم جدل أنباء انفصالهما، وكتب لها رسالة غزل وقال: ذات بهجة في ذلك اليوم المشرق على بلاد زنوبيا العظيمة، كأن صوت مصطفى تسرب من حنجرته الذهبية ليتعتق بالفرات ويأخذ من حنين بيوت الشام سحره لتكون الأسطورة أيقونة الشرق رسولة مشاعر الملايين من العشاق.

واختتم: وليبدأ عصر أصالة وطاقة صوتها تطرق على أبواب الروح، تتجدد كل يوم وتولد طفلة في كل صباح، لُتثبت أن الحب هو سر الوجود، شكرًا لأن صوتك هنا، شكرًا لروحك أيتها الشامية الشاهقة الواثقة، كل عام ونحن ننعم بهذا الصوت المفعم بالغرام، أحبك جوزتي.

تم نسخ الرابط