رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ماذا قال أحمد عدوية عن زوجته قبل وفاتها؟‎

أحمد عدوية و زوجته
أحمد عدوية و زوجته

توفيت السيدة ونيسة أحمد عاطف زوجة المطرب أحمد عدوية، ووالدة الفنان محمد عدوية، الخميس.

 كان النجم الكبير الشعبي أحمد عدوية قد تحدث عن زوجته الراحلة في برنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدي، قائلاً: " أنه جمعته قصة حب قوية بينه وبين زوجته، وأكثر ما شده لها هو طيبة قلبها وحنيتها، كما أن كانت تحبه وتغازله بطريقة متخلفة جعلته يحبها أكثر من خلالها".

وأوضح أحمد عدوية"، أن زوجته في بداية زواجهما كانت تغير عليها للغاية، وذلك بسبب المعجبات لحين تفهمت هذا الموقف وأصبحت تقدر إنه فنان ولها معجبات وليس ملك نفسه، قائلاً: هي غيوره جدًا وأحيانًا كانت توصلها غيرتها إنها للمشاجرة معي ولكني احبها جدا".

وأشار، إلى إنه كان دائما يعتذر لها عندما يشعر إنه أخطأ في حقها، ولاسيما عندما كانت تزداد غيرتها عليه، مؤكدًا إنه على مدار حياته معها لم يخطئ في حقها ولا مرة.

وفي لقاء سابق أيضًا مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس"، قال النجم أحمد العدوية متحدثًا عن زوجته، إنه وقع في غرامها من أول نظرة كما يقال، مضيفًا إنه هو من بدأ بالخطوة الاولى وقال لها بحبك.

وأكد، إنها تحملت الكثير معه، وكانت دائما تلتمس له العذر وتسامحه عندما يحدث منه أى شئ من الممكن يغضب أى زوجه، ولكنها كانت تغفرله، قائلاً:"هي عاقلة جدًا وبتعرف توازن الأمور، وعلى مدار مشواري الفني عملت لها ثلاث أغاني ".  



 

تم نسخ الرابط