رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هاني عادل يخون نجلاء بدر في "أزمة ثقة "

وشوشة

يشارك الفنان هاني عادل في بطولة مسلسل "أزمة ثقة"، ويجسد خلال الأحداث شخصية زوج خائن، وتمر حياته الزوجية بالعديد من الأزمات مع بطلة العمل نجلاء بدر، كما أنها ستكتشف زواجه من فتاة أخرى.

وعرض لـ هاني عادل مؤخرا مسلسل عيشها بالفرحة، تأليف مصطفى محمود وإخراج ألبير مكرم وشارك فيه كل من هبة مجدي، رانيا منصور، حسن أبو الروس، محمود عمرو ياسين، نور إيهاب، وكما أنه شارك في فيلم Hidden Strike، بطولة جاكي شان وجون سينا.

مسلسل "أزمة ثقة"، مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولة هاني عادل، نجلاء بدر، وملك زاهر، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، تمهيدًا لانطلاق التصوير قريبًا، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

وشاركت نجلاء في رمضان 2023 من خلال مسلسل رمضان كريم 2، بطولة سيد رجب، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، محمد لطفي، ويزو، وآخرين وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، ومسلسل سرة الباتع، بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني إخراج خالد يوسف، وشارك فيه هالة صدقي، أحمد عبدالعزيز، حنان مطاوع، وآخرين.

كما شاركت في موسم الأوف سيزون الماضي، من خلال مسلسل صوت وصورة، بطولة حنان مطاوع تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج توبة، وشارك في العمل كل من مراد مكرم، ولاء الشريف، وليد فواز، صدقي صخر، ناردين فرج، إيمان الشريف، هاجر عفيفي وآخرين.


تم نسخ الرابط