رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مي سليم تعتذر عن المشاركة في "أزمة ثقة" لـ نجلاء بدر

وشوشة

اعتذرت الفنانة مي سليم، مؤخرًا عن المشاركة في مسلسل "أزمة ثقة"، بطولة نجلاء بدر، ومن المفترض أن تبدأ التحضير لأكثر من عمل فني آخر.

يذكر أن، مي سليم شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل سر إلهي، بطولة، روجينا.

وعلى مستوى السينما تنتظر مي خلال الفترة المقبلة، عرض فيلم بنقدر ظروفك، تأليف سمير النيل وإخراج أيمن بطولة ومن بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد ممدوح، عارفة عبدالرسول وآخرين، كما أنها من المفترض أن تستأنف التصوير لفيلم كابتن جاك، تأليف عمرو الطرطاوي وإخراج شادي علي ويشارك في كل من محمد ثروت، سامي مغاوري، محمد لطفي، حجاج عبدالعظيم، ليلى عزالعرب وآخرين.

كما أن آخر ظهور للفنانة نجلاء بدر في رمضان 2023 من خلال مسلسل رمضان كريم 2، بطولة سيد رجب، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، محمد لطفي، ويزو، وآخرين وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، ومسلسل سرة الباتع، بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني إخراج خالد يوسف، وشارك فيه هالة صدقي، أحمد عبدالعزيز، حنان مطاوع، وآخرين.

كما شاركت في موسم الأوف سيزون الماضي، من خلال مسلسل صوت وصورة، بطولة حنان مطاوع تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج توبة، وشارك في العمل كل من مراد مكرم، ولاء الشريف، وليد فواز، صدقي صخر، ناردين فرج، إيمان الشريف، هاجر عفيفي وآخرين.
تم نسخ الرابط