رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إيثان هوك بطلا لـ The Last of the Tribe

وشوشة

تعاقد الممثل العالمي إيثان هوك على بطولة فيلم الإثارة الهوليوودي The Last of the Tribe، حيثُ من المقرر بدء التصوير قريباً ليكون جاهزاً للعرض في السينمات.

عبر الفنان إيثان هوك لوسائل الإعلام العالمية عن حماسه الشديد تجاه المشاركة في الفيلم الهوليوودي المنتظر The Last of the Tribe، وتمنى إيثان أن ينال دوره في الفيلم إعجاب الجماهير.

من المقرر أن يلعب الممثل إيثان هوك دور ويليام فيلان وهو شرطي شيكاغو الذي تحول إلى قاتل مأجور والذي يجد نفسه متورط في قتل العديد من الأشخاص حتى يتم تكليفه من قبل عصابة خطيرة بقتل آخر عضو على قيد الحياة من قبيلة من السكان الأصليين لم يتم الاتصال بها.

فيلم The Last of the Tribe، من بطولة كلاً من إيثان هوك و زايا جواراني، وسيكون من إخراج كلاوديو بوريللي، أما عن الفيلم المذكور فهو مستوحى من كتاب يحمل نفس العنوان للكاتب الصحفي مونتي ريل، والذي يتناول في الكتاب القتل المتعمد للسكان الأصليين في أمريكا وآخر عضو في قبيلة تاناروس لهؤلاء السكان.

يُشار إلى أن الفنان إيثان هوك ترشح لجائزة أوسكار أربعة مرات، ولديه قدرة خارقة على التمثيل وتقمص الأدوار وأفلامه دائماً تحظى بالنجاح الهائل في إيرادات شباك التذاكر.
تم نسخ الرابط