رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أول تعليق من يسرا على مشاركتها في مهرجان كان السينمائي

وشوشة

في خطوة تعكس روح الفن والثقافة المصرية الراقية، أعربت النجمة يسرا عن سعادتها البالغة بحضورها في مهرجان كان السينمائي العالمي الذي يُعقد في مدينة كان الفرنسية. 

ونشرت النجمة المتألقة  يسرا عبر صفحتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة: "من دواعي سروري دائمًا أن أكون في مدينة كان، خاصة عندما تكون برفقة ريا ابي راشد  المذهلة والرئيس التنفيذي المذهل لـ GFF عمرو منسي".

وأضافت يسرا، التي تعتبر واحدة من أبرز نجوم السينما المصرية، بأنها تشعر بامتنان كبير لإدارة مهرجان كان ورئيسته Iris Knobloch والمندوب العام Thierry Fremaux على استضافتها في هذا الحدث السينمائي العالمي البارز.

يُذكر أن يسرا قد قدمت عددًا كبيرًا من الأعمال السينمائية والدرامية التي حازت على إعجاب الجمهور العربي والعالمي على حد سواء، واستطاعت بموهبتها الاستثنائية أن تصنع لنفسها مكانة خاصة في عالم الفنّ.

جدير بالذكر انه تم تشكيل لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان كان في دورته الـ 77 من نخبة من ألمع نجوم وصناع السينما، حيث تترأسها المخرجة الأمريكية جريتا جيروج. وتتضمن اللجنة أيضًا المخرجة اللبنانية نادين لبكي، والممثلة الأمريكية ليلي جلادستون، وكاتبة السيناريو التركية إبرو جيلان، والممثلة الفرنسية إيفا جرين، والمخرج والكاتب الفرنسي ج.أ. بايونا، والممثل الإيطالي بيير فرانسيسكو، والممثل والمنتج الفرنسي عمر سي، والمخرج الياباني هيروكازو كوريدا.

تم نسخ الرابط