رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فاروق فلوكس: الدراما الحديثة بتشوه صورة المصريين.. وإحنا مش كلنا بتوع مخدرات وبلطجية

وشوشة

استنكر الفنان القدير "فاروق فلوكس"، أحوال الفن خلال الفترة الأخيرة؛ مؤكدًا أنّ هناك تطورات كثيرة حدثت فيه، بعضها إيجابية والبعض الآخر سلبي بشكل لافت.

وقال "فلوكس"، لـ"وشوشة": "التطورات التي طرأت على الفن خلال الفترة الأخيرة، دفعت بعض الفنانين الكبار للاعتزال؛ بسبب شعورهم بعدم الانسجام وباختلاف الأجواء عن الماضي في الزمن الجميل، ويكتفون بما قدموه سابقًا".

وعن رأيه في أحوال الوسط الفني الحالي، قال: "أصبحت غير متابعًا لما يحدث، ولكن لفت نظري شيئًا جعلني أشعر بالاستياء، وهو أنّ بعض المسلسلات تتعمد إظهار الشعب المصري وكأنه لا يحافظ على أخلاقياته التي نشأ وتربى عليها".

وأضاف: "هناك مشاهد كثيرة تُظهر المصريين وكأنهم بلطجية وبأماكن شعبية والتجارة في المخدرات وغيرها، وهذا يُعطي صورة سلبية مشوهة أمام أشقائنا بالدول العربية، لدرجة باتوا يتساءلون هل هذه هي مصر؟".

وأوضح: "الفن على أيامنا كان شاقًا، وأتذكر وقت بداية ظهور التلفزيون، كانوا لم يخترعوا المونتاج وقتها، وعندما كان يُخطئ ممثل منّا في مشهد ما، نعيد المسلسل كله من أول وجديد".

واختتم: "ولكن الدنيا تطورت كثيرا حاليًا بالفن، وينقصها تصليح سلبيات الحوار، التي تركز فقط على الأمور السيئة في مصر، ويجب أن يعلم الجميع أن مصر وشعبها لا زالت محتفظة بالأخلاقيات والعادات والقيم الأصيلة ولم نتخلى عنها".
تم نسخ الرابط