رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

باريس ضيفًا على نيس في مؤجلة الجولة 32 بالدوري الفرنسي‎

وشوشة

يحل باريس سان جيرمان ضيفًا على نظيره نيس مساء اليوم الأربعاء في المباراة المؤجلة عن الجولة 32 لبطولة الدوري الفرنسي والتي يستضيفها ملعب أليانز ريفيرا.

حسم باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي بالفعل ليصل للقب الـ12 بعدما احتل المركز الأول وفي رصيده 70 نقطة بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه، ليتبقى له مباراة الليلة ومواجهة ميتز في ختام منافسات الدوري.

ويحتل نيس المركز الخامس ومعه 54 نقطة ليضمن التأهل لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم المقبل والفوز في الجولتين المتبقيتين أمام باريس وليل يضعه في المركز الرابع ليشارك في الدوري الأوروبي وحال تعثر بريست في آخر جولة قد يحجز مقعده في دوري أبطال أوروبا.

ويمتلك نيس أهداف تدفعه إلى الفوز في أمسية اليوم فبجانب المشاركة الأوروبية، فيسعى الفريق للثأر من باريس الذي أقصاه من ربع نهائي كأس فرنسا بثلاثية مقابل هدف.

يذكر أن نيس حقق فوزًا صعبًا على باريس في الدور الأول بنتيجة 3-2 فتقدم نيس بثلاثية في غضون 60 دقيقة بعدما أحرز موفي ثنائية وسجل لابوردي هدف قبل أن يسعى مبابي لتعديل النتيجة بتسجيل ثنائية لكن لم يسعه الوقت لإحراز التعادل ليخسر الفريق في عقر داره بملعب حديقة الأمراء.

ومن المتوقع أن يبدأ باريس اللقاء بتشكيل مكون من:
في حراسة المرمى: دوناروما.
في خط الدفاع: حكيمي – ماركينيوس – بيرالدو – مينديز.
في خط الوسط: زائر إيمري – فيتينها – رويز.
في خط الهجوم: ديمبيلي – مبابي – باركولا.
تم نسخ الرابط