رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد منع نسرين طافش من السفر.. هؤلاء الفنانين تعرضوا لنفس الظروف

وشوشة

احتلت الفنانة نسرين طافش أعلى محركات بحث موقع "جوجل"، وذلك بعدما قيل عنها أنها ممنوعة من السفر، ثم بعدها أكد المحامي الخاص بها أن النائب العام، رفع قرار منعها من السفر، وسمح لها بأن تسافر في أي وقت، بعدما حلت أزمة شيك بدون رصيد التي تعرضت لها مؤخرًا.

ولم تكن الفنان نسرين طافش هى الفنانة الأولى التي تتعرض للمنع من السفر، فقد سبقها فنانين آخرين تعرضوا لنفس الموقف لكن في ظروف مختلفة ونرصدهم خلال السطور التالية.


محمد رمضان
بعام ٢٠٢١ أثار الفنان محمد رمضان الجدل كعادته دائما حينما قال أن لديه أموالا بمنزله أكثر من تلك التي في البنوك، فتقدم إحدى المحامين ببلاغ للنائب العام، ونيابة الأموال العامة العليا ضد الفنان متهما إياه بالتهرب الضريبي.

وأكد المحامي أن تصريحات محمد رمضان تعتبر ركنا من أركان جريمة التهرب الضريبي والكسب غير المشروع، وطالب وقتها إصدار الأمر بالتحفظ على أمواله ومنعه من السفر خارج البلاد.


تامر حسني
تعرض الفنان تامر حسني لموقف حرج في عام 2016 وهو بداخل المطار متوجها لسفره إلى تركيا، فمنعته سلطات مطار القاهرة من السفر إلى تركيا لعدم حصوله على موافقة أمنية مسبقة.
وجاء هذا القرار تنفيذا لتعليمات مصلحة وثائق السفر والهجرة والجنسية التي وضعط شروط قبيل السفر إلى بعض البلدان الحصول على موافقة أمنية مسبقة لمن تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 40 سنة.


بوسي
بعام 2019 تم منع المطربة بوسي من السفر وعدم مغادرة البلاد، بسبب الأحكام الصادرة ضدها بالحبس 3 سنوات في جريمة إصدار شيك بمبلغ ٢ مليون جنيه، بدون رصيد وهو واجب التنفيذ، بالإضافة إلي الحكم الغيابي الصادر من محكمة الهرم بالحبس ٣ سنوات و١٠٠ ألف جنيه كفالة، بسبب شيك بمبلغ ١٥ مليون جنيه، وهذه الظروف تتشابه لما حدث لنسرين طافش.
تم نسخ الرابط