رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

جاد شويرى: مش ندمان على جرأتى وعمرى ما قولت إنى توبت

وشوشة

تصدر الفنان والمخرج اللبناني جاد شويري، منصات التواصل الاجتماعي؛ بعد طرحه كليب جديد بعنوان "الصيت"، بمشاركة المطربة المصرية الشابة سهيلة، والتي أثار ظهورها معه جدلًا واسعًا.

ديو "الصيت" هو أول عمل فني يجمع جاد شويري بالمطربة سهيلة، والتي تعرضت للهجوم بعد ظهورها خلال الكليب بالحجاب، وسط تعليقات كثيرة من رواد السوشيال ميديا.

وظهور "سهيلة" مع شويري في الكليب بالحجاب، فتح الباب لتداول الشائعات عبر السوشيال ميديا، كان من بينها تصريحات متداولة على لسان جاد شويري، قال فيها إنه أعلن توبته وندمه عما قدمه من كليبات جريئة في بداية مشواره الفني.

وكشف جاد شويري، حقيقة تلك التصريحات، لـ"وشوشة" قائلًا: "قرأت كل هذه الشائعات، وأؤكد أن جميعها كذب وغير صحيح".

وأضاف: "لم يحدث مرة وقولت أنني نادمًا أو توبت عن الفن أو مثل هذا الكلام الفارغ، نعم أحيانًا أراجع نفسي في بعض الأمور، لكن لم يصل الموضوع للندم والتوبة؛ لأن كل ما قدمته وفعلته كنت ولا زلت مقتنع به".

وعن رأيه في انتقاد الجمهور الدائم لكليباته الجريئة، أوضح: "قدمت أشياء كثيرة منذ بداية مشواري الفني حتى الآن، ولو تلاحظون أن الأشياء أو الكليبات الجريئة التي طرحتها  نجد نسبتها صغيرة مقارنة بأفكار أخرى قدمتها وأعجبت الجمهور".

واستطرد حديثه متعجبًا: "لقد تعاونت مع كبار النجوم، وقدمت كليبات ناجحة جدًا لهم، ومنهم وائل جسار وحلا الترك وهند البحرينية وكارول سماحة ووديع الصافي وجورج وسوف، وغيرهم، ولكن الناس لا تركز سوى مع أعمالي القديمة الجريئة.

واختتم: "نعم كنت جرئ في كليباتي ببدايتي ولا أنكر، ولكن لن أندم عليها، فهي جزء من مسيرتي الفنية ولا أرى فيها شيئًا سيئا لهذه الدرجة، إلا أنّها فقط كانت أفكار خارجة عن المألوف".
تم نسخ الرابط