رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

قتلوه وأخدوا 200 جنيه.. 10 سنوات على مقتل يوسف العسال والجاني مجهول

يوسف العسال
يوسف العسال

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان يوسف العسال، الذى توفى في ظروف غامضة، وزلزل خبر وفاته الوسط الفني بأكمله بعدما قتل في منزله على يد مجموعة من اللصوص المجهولين، ونرصد خلال السطور التالية أبرز التفاصيل التي قيلت وقتها.

وجد الفنان يوسف العسال مقتولا فى شقته بمصر الجديدة، تحديدا يوم 19 نوفمبر عام 2014، وحسب ما روت زوجته التي كانت معه بنفس اللحظة، حيث أقرت أن الشقة اقتحمت من مجموعة من اللصوص بغرض السرقة وتم تقييده وزوجته وقاموا بسرقة مبلغ 200 جنيه، وبعدما غادروا المنزل شعر يوسف العسال بضيق فى التنفس ومات بسبب تكميمه وتقيده، بينما نجت زوجته.

تقرير الطب الشرعي
أكد المتحدث الرسمى للطب الشرعى، أن الفنان يوسف العسال مات مقتولا بسبب تعرضه للضرب بعصا ليست حادة على الجزء الخلفى من رأسه، مما أدى إلى نزيف داخلي غير مرأي تسبب في  وفاته في الحال.

ما قيل خلال التحقيقات
قيل في التحقيقات أن هناك شخصان انتحلا صفة محصلين من شركة الكهرباء ودخلا شقة الفنان يوسف العسال، بعد أن فتح لهما، وقاما بتقيده هو وزوجته بالحبال، وبعد رفع البصمات لتحديد الجناة، تبين أن اللصين سرقا 200 جنيه من الشقة وهربوا وكأنهما ليسا موجودان بغرض السرقة وكان الهدف شيئا آخر.

10 سنوات والقاتل مجهول
ولد الفنان يوسف العسال في 14 مايو، عام 1947، ورحل عن عالمنا في 19 نوفمبر عام 2014 - بعد مقتله - عن عمر ناهز 67 عامًا، أي مر 10 سنوات على جريمة قتله دون معرفة الحقيقة ومعرفة الجناة.

وكان الفنان الراحل يوسف العسال مصري بملامح أوربية لذا اشتهر بتقديم أدوار "الخواجة"، كما ساعد تمكنه بالحديث بأكثر من لغة على اختياره في أدوار الشخصيات الغير مصرية.
تم نسخ الرابط