رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عرض فيلم نيكولاس كيدچ في مهرجان كان

نيكولاس كيدچ
نيكولاس كيدچ

قرر صناع الفيلم الهوليوودي المنتظر The Gunslingers بطولة الفنانين نيكولاس كيدچ و هيزر جرام عرض الفيلم المذكور لأول مرة في مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 77 لهذا العام، وذلك للمنافسة على جائزة السفعة الذهبية بالمهرجان.

تدور أحداث فيلم The Gunslingers في أحدى المدن التي ينتشر بها الجريمة، ثم تندلع معركة وحشية في أحدى الحانات بعداء مميت وسيتورط أبطال الفيلم مع عصابة الخمس نقاط سيئة السمعة، وستغرق بلدة غارقة في الأسرار والعنف والسعي الدؤوب للإنتقام، وتتوالى الأحداث.

قال المنتج والرئيس التنفيذي لشركة Aarimax Films Batinkoff المنتجة للفيلم لوسائل الإعلام: يسعدني أن أكون جزءًا من فيلم The Gunslingers، حيثُ يقدم نيكولاس كيدچ و هيزر جرام أداء تمثيلي قوي بالفيلم يعكس الحياة الغربية المليئة بالإثارة، وذلك جنبًا إلى جنب مع بقية طاقم الممثلين المتميزين، ولا أستطيع الإنتظار حتى يستمتع بها الجمهور في جميع أنحاء العالم من خلال مهرجان كان السينمائي 2024.

فيلم The Gunslingers من بطولة كلاً من الفنانين نيكولاس كيدچ، هيزر جرام، كوستاس مانديلور، من تأليف بريان سكيبا، وإخراج كلاً من بريان سكيبا و ڤيني أو بريان.

يُشار إلى أن مهرجان كان السينمائي الدولي لدورته الـ 77 تُجرى فعاليته إبتدءاً من اليوم 14 مايو بمدينة كان الفرنسية، وستستمر حتى 25 مايو 2024، بحضور جميع صناع السينما من فرنسا والعالم.

تم نسخ الرابط