رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بمشاركة صلاح.. أستون فيلا يقتنص تعادل ثمين أمام ليفربول في البريميرليج ‎

وشوشة

تعادل فريق ليفربول، أمام نظيره أستون فيلا، بثلاثية لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم ليفربول بأول أهداف المباراة بشكل مبكر عند الدقيقة الثانية بهدف عكسي وخطأ من حارس أستون فيلا مارتينيز، لتصبح النتيجة 1/0.

عادل أصحاب الأرض النتيجة بالدقيقة 12 من زمن المباراة، عن طريق يوري تيليمانس، قبل أن يستعيد ليفربول عافيته مرة أخرى معلنا عن ثان الأهداف بالدقيقة 23 عن طريق كودي جاكبو لتصبح النتيجة 2/1.

عزز ليفربول تقدمه بتسجيل ثالث الأهداف في الدقيقة 48، عن طريق مدافع الفريق كوانساه، قبل أن يقلب أستون فيلا الطاولة ويسجل ثنائية متتالية عن طريق جون دوران بالدقائق 85، 88 على الترتيب لتنتهي المواجهة بنتيجة 3/3.

شهدت المباراة، مشاركة قائد منتخبنا الوطني محمد صلاح بشكل أساسي، لكنه لم يساهم تهديفيا بالصناعة أو التسجيل.

كان ليفربول فقد فرصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي، وابتعد عن المنافسة لصالح فريقي مانشستر سيتي وأرسنال.

عقب مباراة اليوم، يحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة، حصدها من الفوز في 23 مباراة، والتعادل في 10، وتلقى الهزيمة خلال 4 مواجهات هذا الموسم.

بينما يتواجد أستون فيلا، بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 68 نقطة، جمعها من 20 انتصار، و8 تعادلات، بينما تلقى الهزيمة خلال 9 مواجهات.
تم نسخ الرابط