رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مايكل دوجلاس: مُنسقي مشاهد العلاقة الحميمة بالأفلام يُدمرون الإحساس

مايكل دوجلاس
مايكل دوجلاس

تحدث الفنان الهوليوودي العالمي مايكل دوجلاس إنه يشعر أن مُنسقي مشاهد العلاقة الحميمة في هوليوود الذين يستعين بهم المخرج يغيرون العملية الإبداعية والإحساس الصادق بين البطل والبطلة أثناء تصويرهم للتلامس بالأفلام.

وبحسب التصريحات الإعلامية لـ مايكل دوجلاس في وسائل الإعلام العالمية قال: مُنسقين مشاهد العلاقات الحميمة في هوليوود بشكل عام يشكلون عائقًا أمام صانعي الأفلام، ويشوهوا المشاهد الجنسية المحدودة في السينما بسبب تهميشهم للإحساس الصادق بالتلامس بين بطل وبطلة الفيلم.

وأضاف مايكل دوجلاس: لقد تجاوزت السن الذي يجب أن أقلق فيه بشأن ذلك لكنه مثير للإهتمام مع جميع مُنسقي مشاهد العلاقة الحميمة، يبدو الأمر وكأن المديرين التنفيذيين يأخذون زمام الأمور بعيدًا عن صانعي الأفلام.

وتابع دوجلاس قائلاً: أتذكر المشاهد الجنسية بفيلمي The Game عام 1997 كل شيء تم تصميمه من خلال تجربتي الشخصية ورؤيتي لمشهد العلاقة الحميمة، كل ما فعلته أنني تحملت المسؤولية كرجل للتأكد من أن المرأة نظيرتي الممثلة في المشهد مرتاحة، لذلك تم تصويره بشكل إحترافي وطبيعي، ولكن مُنسقي مشاهد العلاقة الحميمة الذين يستعين بهم المخرجين حالياً يُدمرون صدق الإحساس بالتلامس بين البطل والبطلة.

يُشار إلى أن آخر الأعمال الفنية للفنان العالمي مايكل دوجلاس كان مسلسل Franklin الذي عُرض في وقت سابق من هذا العام، وأشاد الجماهير والنقاد بدوره فيه.

تم نسخ الرابط