رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ألبوم صور.. منير ورمضان وحماقي وتامر حسني نجوم غناء حفل زفاف ابنة مصطفى كامل

وشوشة

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل زفاف ابنة مصطفى كامل، منهم محمد رمضان ومحمد منير وتامر حسني ومحمد حماقي ومصطفى قمر  الذي قدم معه اغنية يامصطفى يامصطفى انا بحبك يامصطفى ورقصا عليها سويا.

َوحرص كل من النجم محمد رمضان وحكيم على احياء حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، وقدموا عدد كبير من اغانيهم.

وأشعل النجم تامر عاشور حفل الزفاف، وقدم من خلاله عدد من أغانيه منها دي حكاية، وتألق عدد من نجوم الغناء في حفل زفاف ابنة الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية بتقديم عدد من اغنياتهم وهم الكينج محمد منير و تامر حسنى محمد حماقى ومصطفى قمر ووليد توفيق، أحمد جمال، دياب، محمد محي، محمود الليثي، بوسي، كما حضرت الفنانة دينا.


وتالق النجم تامر حسني في حفل زفاف ابنة الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، حيث قدم اغنية حلو المكان التي تفاعل معها الحضور، واغنية "هادلعني" كما غني مع مصكفي قمر ديو لاغنية "حبيب حياتي"، كما غني اغنية "كل مرة" وشاركه الغناء الفنان دياب.


وحضر لحفل الزفاف منذ الدقائق الأولي كل من الفنان مدحت صالح والفنان صبري فواز و الفنانة نادية مصطفي وزوجها الفنان أركان فؤاد، الفنان حلمي عبد الباقي، واعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، وبشري، أيمن عزب، الفنان أحمد عصام، محمد رجب، محمد منير وحميد الشاعري ودياب وادوارد وحسام حسني، ومحمد محيي ومحمد ابو داود.

وكان قد احتفل الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية منذ 10 أيام، بعقد قران ابنته "فرح"، داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص على الاحتفال بالطبل والمزمار البلدي، وسط حضور أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية.

وحرص على حضور حفل عقد القران كل من الفنان مصطفى قمر وحمادة هلال وإيهاب توفيق وأشرف زكي وحلمي عبد الباقي وايمن عزب، كما حرص على الحضور أعضاء مجلس إدارة المهن الموسيقية منهم منصور هندي وخالد بيومي وحماده أبو اليزيد وعلى الشريعي وعدد من أعضاء الجمعية العمومية .

تم نسخ الرابط