رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد "مبروك يا صايعة".. 5 أزمات في حياة محمد الشرنوبي الفنية والشخصية‎

وشوشة

انتشر فيديو خلال الساعات الماضية للفنان محمد الشرنوبي، وهو يقدم التهنئة للإعلامية لينا الطهطاوي بحفل زفافها على البلوجر محمد فرج، ولكن حديثه لها صدم جميع رواد "السوشيال ميديا" فقال لها أمام عريسها: "مبروك يا صايعة"، مما اعتبرها البعض طريقة غير لائقة وتعبير خاطئ عن فرحته بها، خاصةً أن هذا الحديث كان أمام زوجها والحاضرين.

وهذا الموقف تسبب في أزمة كبيرة لمحمد الشرنوبي، والجميع وجه له العديد من الانتقادات، وهذه الأزمة ليس الأول من نوعها في حياة "الشرنوبي"، فهناك العديد من الأزمات بحياته الشخصية والمهنة، والكثير من التصريحات التي أثارت الجدل بين الجمهور، وفي التقرير التالي سنرصدها لكم.

تصريحه عن حصوله على الشهادة الإعدادية
نبدأ مع تصريحه في إحدى البرامج التلفزيونية، فقال إنه لم يستكمل تعليمه، وهذا جعل الجميع يتعجب من هذا التصريح، فقال نصًا: "عمي أكد أن معايا الشهادة الإعدادية فقط وده كلام صحيح وماردتش عليه لانه مش المفروض أرد عليه ودي حاجة مش عيب ولا حرام ولا غلط إني اطلع أرد، أنا محقق حاجات كويسة في حياتي".

"الشرنوبي" عن "سارة": إساءة لسمعتي
والأزمة الكبيرة في حياة محمد الشرنوبي، هي مع المنتجة سارة الطباخ، فكانت خطيبته وانفصلا عن بعضهما بعد أقل من شهر، وأصبح الثنائي حديث جميع الفنانين والجمهور بتلك الفترة، فبدأت الأزمة معها عندما تعاقد "الشرنوبي" مع "سارة" لإدارة أعماله الغنائية لعدة سنوات، بشرط أن لا يقدم أي عمل دون الرجوع للشركة المنتجة، ولكن تغير الأمر بعد فترة.

وقرر "الشرنوبي" عد الاستمرار مع "سارة" مهنيًا وشخصيًا، مما جعلها تقوم برفع دعوى قضائية، وأرسلت له تحذيرًا شديد، ولكن بعد الوقوف أما المحاكم انتهت الأزمة بينهما لصالح محمد الشرنوبي، وأعلن ذلك عبر صفحته على "إنستجرام" وقال: "أنا بقيت حر، الحمد لله بعد 3 سنين من النزاعات  القضائية؛ والإساءة لسمعتي وتعطيل عملي، حكمت المحكمة لصالحي بإنهاء عقدي مع شركة ايرث برودكشن للإنتاج بحكم  نهائي و مليش أي علاقة ولا أي صلة تربطني بهذه الشركة".

محمد الشرنوبي: أنا مش زي جوني ديب
وبعد انفصاله عن سارة الطباخ، قررت أن يتزوج راندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام، ولكن هذا الزواج لم يستمر وانفصلا بعد عام ونص تقريبًا، ومن التصريحات التي أثارت الجدل، كانت بعد انفصاله عن "راندا"، فقال: "هي بنت زي القمر وزي الفل، ولم يحدث أي خلافات بينهما حتى يصل به الحال إلى مقارنته بجوني ديب مثلما قال البعض".

محمد الشرنوبي عن سبب انفصاله من لمى كتكت: "كنا عيال"
وقبل خطوبته من سارة الطباخ وزواجه من راندا رياض، كان قد ارتبط بالفنانة لمى كتكت ابنة أمل رزق، أول قصة حب وارتباط في حياته، وقال عن سبب انفصالهما في تصريح جريء: "كان فيه علاقة حب في حياتي وانا دايمًا لما بحب بحب أتبسط وأعيش في حلم وأعيش اللي معايا في الحلم، هي ماكنتش على قد الحلم ده وبعد فترة إحساسي اتغير بعد تراكمات ومشاكل وخناقات وكانت خناقات أطفال وكان عمرنا 16 و17 سنة".

 
بينما تحدثت بكل صراحة أمل رزق عن سبب انفصال ابنتها "لمى" من محمد الشرنوبي، وقالت: "دعيت في الكعبة من قلبي وقلت لو الشرنوبي فيه خير من بنتي يقربه ولو شر يبعده لأن دي بنتي الكبيرة وأول فرحتي وطيبة ونقية، وأنا في الطيارة قالت لي هقولك خبر وحش وخبر حلو، كنت مستنية شغل مع حد معين وجالي، وسبت الشرنوبي"، مما جعل تصريحاتها تُثير الجدل.
تم نسخ الرابط