رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

شيرين لها نصيب الأسد.. زلات لسان وضعت الفنانين في مهب الريح قبل الشرنوبي

وشوشة

تعرض عدد كبير من المشاهير، لأزمات ومشكلات كثيرة، خلال الفترة الماضية؛ بسبب عفويتهم في الحديث، دون الانتباه إلى وجود من يتصيدون الأخطاء لهم عبر السوشيال ميديا.

الفنان محمد الشرنوبي، لم يسلم من الوقوع في هذا الفخ، إذ تصدر ترند منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية؛ وذلك بعد هجوم الجمهور عليه بسبب مقطع فيديو متداول.

بداية القصة
بدأت الأزمة بتداول مقطع فيديو من داخل حفل زفاف المذيعة لينا الطهطاوي على البلوجر محمد فرج، وظهر الشرنوبي خلاله وهو يهنئها أمام زوجها وأصدقائها ولكن بكلمة صادمة.

الشرنوبي قال للمذيعة الشابة بصوت عالِ: "مبروك يا صايعة"، الأمر الذي أثار استياء قطاع كبير من رواد التواصل الاجتماعي، معربين عن صدمتهم في كلمته هذه، التي اعتبرها البعض غير لائقة ولا يصح التفوّه بها.

"محمد الشرنوبي" ليس الوحيد الذي دفع ثمنًا غاليًا بسبب مزاحه بعفوية، بل سبقه عدد كبير من المشاهير، ممن وضعتهم زلات لسانهم في مهب الريح، تستعرضهم "وشوشة" في السطور التالية...

شيرين عبدالوهاب
بالحديث عن زلات اللسان، فتعتبر النجمة شيرين عبدالوهاب، من أكثر المشاهير الذين تربعوا على عرش التصريحات الجدلية، إذ تحصد نصيب الأسد في الوقوع بالأزمات بسبب عفويتها بالحديث.

وتعرضت شيرين لمواقف كثيرة أدخلتها في مشكلات مع جماهيرها وزملائها، نذكر منها ما قالته أثناء دخولها المسرح في حفل لها بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بالعام الماضي، حيث أعربت عن استيائها من شدة حرارة الجو وقتها.

وقالت شيرين لجمهورها السعودي بالحفل: "الجو حر أوي، مش كنتوا تقولوا كنت جيت بالمايوه"، الأمر الذي دفع البعض للسخرية منها والهجوم عليها مؤكدين أنّ الكلمة لا تليق بنجوميتها ومكانتها عند الجمهور.

عفوية شيرين لم تتوقف عند التصريحات الجدلية، بل تسببت في توجيه تهمة الإساءة إلى مصر، أكثر من مرة، ففي عام 2019، وعندما كانت تحيي حفلًا في رأس السنة، قالت "أنا خسارة في مصر"، وهو ما دفع أحد المحامين لتقديم بلاغا ضدها وإحالته للنائب العام، وهو ما دفعها للاعتذار عن تصرفها مؤكدة أنها لم تقصد الإساءة للوطن.

تهمة الإساءة للوطن، طاردت شيرين أيضًا في موقف آخر، أثناء غنائها في حفل مهرجان الشارقة للموسيقي، بالإمارات العربية المتحدة، عندما طلبت منها فتاة من الحضور غناء "مشربتش من نيلها"، لترد عليها قائلة: "هايجيلك بلهارسيا"، ونصحتها بشرب نوع شهير من المياه المعدنية.

ومن التصريحات والكلمات إلى الحركات ولغة الجسد الصادمة، إذ أثارت شيرين حالة من الجدل، خلال الأشهر الماضية، أثناء غنائها في حفل ليالي سعودية مصرية، والذي أقيم بدار الأوبرا المصرية.

الفنانة المثيرة للجدل، صدمت الجمهور أثناء غنائها أغنيتها الشهيرة "حبه جنة"، وقامت بفعل حركة غريبة كما لو كانت تلطم على وجهها، الأمر الذي اندهش منه الجمهور، منتقدين إياها، وأرجعوا تصرفها هذا إلى أنها تقصد به علاقتها مع طليقها الفنان حسام حبيب.

عمر كمال
وفي عام 2022، أثار مطرب المهرجانات عمر كمال جدلا عندما ظهر في فيديو لايف عبر فيسبوك، حيث ردًّ على متابع، قال له:  هاني شاكر هيمرجحك، ليرد كمال بانفعال قائلًا: مفيش حد يقدر يمرجحني يا قلبي، مفيش حد بيعرف يمرجحني، أنا بشتغل وفرقتي في كل حتة، جوه وبرا، وفوق وتحت يا قلبي، يمرجح اللي زيك يا كوكو.

ما قاله عمر كمال أثار جدلًا حينها، واعتبرته نقابة الموسيقيين بمثابة إساءة كبيرة للفنان هاني شاكر وللنقابة، وتم إصدار قرار بإيقافه 6ن الغناء حينها.

محمد رمضان
يشتهر الفنان محمد رمضان، بإثارة الجدل بتصريحاته ومنشوراته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يعرضه دائما للهجوم والانتقادات من قبل الجمهور.

وكان من بين تلك التصريحات الصادمة، ما أعلنه منذ سنوات بشأن تحفظ الدولة على أمواله المودعة في أحد البنوك، وذلك من خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

"رمضان" أكد تلقيه اتصالًا هاتفيًا من البنك، وعلق قائلاً: "ما في مشكلة، أنا ومالي وبيتي ولحم كتافي ملك لبلدي وأهلي، الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلوا فلوس في بيوتهم، مستورة".

حديث رمضان أثار جدلًا حينها ووصل الأمر إلى الحكم عليه بالحبس سنة غيابيًا بتهمة الترويج ونشر أخبار كاذبة عن أحد البنوك، ولكن انتهت الأزمة هذه بقبول استئنافه على حكم حبسه سنة، وحكمت المحكمة ببراءته مؤخرًا.
تم نسخ الرابط