رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سبورتنج أول المتأهلين للدورة الرباعية

وشوشة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج في التأهل إلى الدورة الرباعية التي من خلالها يتم تحديد الفريق الصاعد إلى الدوري الممتاز. 

وتمكن سبورتنج من التأهل على حساب المنصورة بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومن المقرر أن يلتقي كل من كهرباء الإسماعيلية مع منتخب السويس وديروط مع الترسانة في باقي المباريات الفاصلة لتحديد الـ 3 فرق المتأهلة إلى الدورة الرباعية مع حرس الحدود لتحديد الفريق الصاعد إلى الدوري الممتاز. 

وفيما يلي باقي مواعيد المباريات المؤهلة إلي الدورة الرباعية:

12 مايو  منتخب السويس - كهرباء الإسماعيلية 
13 مايو  ديروط - الترسانة  

وجاءت مواعيد الدورة الرباعية كالتالي :

الجولة الأولي - السبت 18 مايو 
الجولة الثانية - السبت 25 مايو 
الجولة الثالثة - الثلاثاء 28 مايو
الجولة الرابعة - السبت 1 يونيو 
الجولة الخامسة - السبت 8 يونيو 
الجولة السادسة - الثلاثاء 11 يونيو 



وتأهل فريق حرس الحدود إلي الدورة الرباعية مع أوائل القسم الثالث لحسم بطاقة التأهل الثالثة للممتاز عقب التعادل مع القناة سلبيا خلال المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الأخير من مرحلة الصعود بدوري القسم الثاني "أ" للمحترفين.

وبهذه النتيجة رفع حرس الحدود رصيدة إلي 49 نقطة في المركز الثالث وبفارق نقطة عن لافيينا اف سي الرابع .

بينما تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة إلى الدوري الممتاز «دوري الأضواء والشهرة»،وذلك بعدما اكتسح نظيره بروكسي بنتيجة 3/1، في المباراة الأخيرة في مرحلة الصعود ضمن منافسات دوري القسم الثاني "أ" للمحترفين والمؤهلة للدوري الممتاز.

وبذلك نجح المحلة في التأهل للدوري الممتاز بعدما وصل للنقطة 52 في المركز الثاني خلف بتروجت صاحب الصدارة وصاحب التذكرة الأولى في الممتاز.

تم نسخ الرابط