رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هل يُصلح "أسد" لـ محمد رمضان ما أفسده ع الزيرو وهارلي؟

محمد رمضان
محمد رمضان

يواصل الفنان محمد رمضان، في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد "أسد"، تأليف وإخراج محمد دياب، ومن المقرر أن يعرض في الموسم الصيفي الحالي، ولكن هل يصلح فيلم رمضان الجديد ما أفسده فيلمي ع الزيرو وهارلي؟، خاصة أن أخرج فيلمين لـ رمضان في السينما لم يحققا النجاح المتوقع كما أن إيراداتهم لم تتجاوز الـ 35 مليون جنية، وهذا رقم قليل جدًا بالنسبة لشعبية محمد رمضان، كما أنه لم يستطيع المنافسة به على شباك التذاكر.

فيلم أسد، يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

والفيلم كان يحمل في البداية اسم أسد أسود، ومن بطولة محمد رمضان، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب.

ومن ناحية أخرى، يستعد محمد رمضان لإحياء حفل غنائي جديد في العاصمة اللبنانية بيروت يوم 17 أغسطس المقبل، ويعد الحفل هو الأول له في لبنان، وتحدث رمضان عنه مؤخرًا في تصريحات تلفزيونية، وقال : أعد الجمهور بحفل مميز سيكون الأقوى في بيروت في الـ 10 سنوات الأخيرة.

كما كشف محمد رمضان مشاريعه الغنائية الجديدة في تصريحات تلفزيونية أيضًا، قائلًا : أحضر لأغنية مع المطرب الأمريكي الكبير ويل آي أم، كما انتهيت من تسجيل أغنية مع الأمريكي المغربي فرنش مونتانا ومن المقرر طرحها في الصيف، وانتظروا مفاجآت عديدة في هذا الصيف.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان السينمائية كان فيلم ع الزيرو، الذي عُرض في أغسطس من العام الماضي 2023، وحقق وقتها إيرادات 13 مليون و522 ألف جنيه.
تم نسخ الرابط