رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مانشستر سيتي في ضيافة فولهام لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فولهام مساء اليوم السبت الموافق 11 مايو الجاري، على ملعب كرافين كوتاج في افتتاحية الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويسعى مانشستر سيتي لاستعادة الصدارة بعدما احتل المركز الثاني برصيد 82 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن آرسنال المتصدر برصيد 83 نقطة، بينما يحتل فولهام المركز الـ13 ومعه 44 نقطة في المنطقة الدافئة.

ويبحث فولهام طريق العودة للانتصارات بعدما فشل في الفوز في آخر ثلاث جولات بالخسارة أمام ليفربول بـ3-1 ثم التعادل بهدف لكل فريق مع كريستال بالاس تلاها تعادل سلبي أمام برينتفورد.

ويأتي السيتي في الجانب المقابل على سلسلة لاهزيمة امتدت لـ20 جولة متتالية بواقع 16 انتصار وأربع تعادلات فقط، كما يأتي آخر تعادل أمام آرسنال سلبيًا في 31 مارس الماضي ليمضي الشهر المنصرم كاملًا بدون أي هزيمة بست انتصارات متتالية.

يذكر أن لقاء الذهاب انتهى بفوز السيتي بخماسية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، ليتقدم السيتي عن طريق ألفاريز قبل أن يعادل تيم ريم النتيجة لكن استعاد ناثان أكي التقدم قبل أن يسجل هالاند في الشوط الثاني هاتريك قتل المباراة لصالح السماوي.

ومن المتوقع أن يدخل السيتي المواجهة بالتشكيل التالي:
في حراسة المرمى: إيدرسون.
في خط الدفاع: والكر – أكانجي – أكي – جفارديول.
في خط الوسط: رودري – كوفاسيتش.
في خط الهجوم: برناردو سيلفا – دي بروين – فودين – هالاند.

وتبدأ أحداث المواجهة التي تجمع مانشستر سيتي مع فولهام على ملعب الأخير باستاد كرافين كوتاج، في تمام الثانية ونصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.
تم نسخ الرابط