رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"مش بتاعتنا".. نجوم فشلوا في البطولة المطلقة!

وشوشة

البطولة المطلقة لم تمثل النجاح لكثير من الفنانين، فربما تكون نقمة وبداية طريق الفشل، وهذا ما أكده كثير من النجوم بداية من فنانين الزمن الجميل وإلى يومنا هذا، فبالنظر إلى أعمال عبد السلام النابلسي وعبد المنعم إبراهيم، سنجد أن كلا منهما وصل لقمة النجاح في الأدوار الثانية بجانب البطل وفشل حينما حاول كلا منهما أن يخوض البطولة المطلقة.

ونرصد خلال السطور التالية أبرز الفنانين اللذين واجهوا المشكلة ذاتها ولم يوفقوا في البطولة المنفردة.

زينة
لم يتساوى نجاح الفنانة زينة وهى بطلة العمل بقدر نجاحها وهى بجانب بطل العمل، فقدمت مسلسل "أزمة نسب" و"كله بالحب"، و الليلة واللي فيها" ومسلسلات أخرى ولم يحققوا النجاح المنشود، فقررت زينة العودة لجانب البطل فقدمت الإسكندراني وجعفر العمدة والعتاولة وحققت نجاح كبير.

محمد لطفي
قدم الفنان محمد  لطفي البطولة المطلقة فى فيلم عبده مواسم، ولكن لم ينقذه تميزه كلاعب للملاكمة من نجاح الفيلم أو احتفاظه بالبطولة المطلقة، على عكس مشاركته في كثير من الأعمال بجانب البطل وساهم في نجاح هذه الأعمال بشكل كبير.

إدوارد
رغم خفة ظل الفنان إدوارد إلا أنه لم يستطع أن يحمل هم البطولة المطلقة وحده ونجح في دور صديق البطل، حيث شارك الفنان مصطفى قمر، وحمادة هلال وغيرهم، لكنه لم ينجح عندما أسند له البطولة المطلقة بفيلم مهمة في فيلم قديم مع الفنانة فيفي عبده، وعاد إلى الدور الثاني مرة أخرى.

محمد رياض
قدم الفنان محمد رياض العديد من الأدوار الثانوية التي أثبت بها نفسه وشارك كثير من عمالقة الفن لكنه حينما حاول أن يخوض تجربة البطولة المطلقة في فيلم حفل زفاف فشل الأمر فعاد من جديد ليقدم الأدوار المساعدة.

منذر رياحنة 
قدم الفنان مسلسل العقرب كبطولة مطلقة له علم 2013، ولم يحقق المسلسل مشاهدة كبيرة، عكس الأعمال الفنية التي يشارك بها منذر ريحانة كمساعد للبطل ويلفت الانتباه بها، فعلى الرغم من الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها منذر ريحانة إلا أنه لم يكن له نصيب في البطولة المطلقة.

أحمد زاهر
قدم الفنان أحمد زاهر فيلم فارس ولم يحقق الفيلم النجاح المطلوب، ويظهر نجاح وتألق أحمد زاهر دائما حينما يكون دور مساعد للبطل أو بطلة العمل.
تم نسخ الرابط