رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أبرزها سمير غانم ودلال عبدالعزيز ومنى زكي وأحمد حلمي.. زيجات معمرة في الوسط الفني‎

وشوشة

بالرغم من وجود حالات الطلاق المُنتشرة في الوسط الفني بالفترة الأخيرة، وآخرهم كان انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، إلا أن يوجد الكثير من الفنانين عاشوا مع بعضهما حتى آخر العمر، وهناك نماذج مستمرة حتى الآن.

وفي السطور التالية سنرصدها لكم وسنعرف السبب الذي جعل هذه الزيجات تستمر لوقت طويل.


منى زكي أحمد حلمي يقدمان الدعم لبعضهما
بدأت قصة حب منى زكي وأحمد حلمي عام 1999، وحتى الآن هذه القصة مستمرة، وفي كل لقاء يتحدثان عن حكاية حبهما لبعض، وقال "حلمي" عن "منى" في إحدى اللقاءات التلفزيونية: "منى هي السبب في مراحل كتير ليا على المستوى الإنساني والمهني كمان، وفعلا وراء كل رجل عظيم امرأة أعظم منه، عندها كمية من الصدق في عالم مجامل.. هي سند حقيقي ليا، وبشوف نفسي من خلالها".

بينما عبرت منى زكي عن قصة حبها لـ أحمد حلمي، وقالت: "أحمد أحسن راجل شوفته بعد بابا ودايمًا بيقدم لي الدعم ويقول لي دائمًا لا تدعي أناسا لا تعرفينهم ولا يعرفونك يأثرون فيكي".


شريف سلامة وداليا مصطفى يعيشان في حياة هادئة
قصة حب كبيرة جمعت بين الفنان شريف سلامة، وزوجته الفنانة داليا مصطفى، والتي دامت أكثر من 6 أعوام، خلال دراستهما الجامعية، منذ أن كانا زميلين بالمعهد، والتي بدأت من السنة الأولى، ثم تحولت الزمالة إلى قصة حب في السنة الثانية، وكان عمرهما 17 عامًا، حيث كان صديقًا لشقيقها، لكن كانت معرفتهما سطحية.

وقالت داليا مصطفى عن حياتهما سويًا: "ربنا أهداني جوهرة متجسدة في زوجي شريف سلامة، إحنا حياتنا هادية من يوم ما اتجوزنا ومش بنتعامل على إننا أسرة فنية أبدًا"، بينما قال شريف سلامة: "أنا بحب السيدة الواضحة وهذا سر حبي لداليا".

روجينا وأشرف زكي.. زواج عُمره 30 عاما
ومن أشهر الثنائيات في الوسط الفني، هما أشرف زكي وروجينا وبدأت قصة حبهما من المعهد العالي للفنون المسرحية حيث كان "أشرف" يدرس للطلبة في المعهد والتقى روجينا ضمن طالباته، وحدث بعد ذلك قصة حب كبيرة بينهما وتم الزواج وما زال مستمر أكثر من 30 عامًا.


محمد رياض ورانيا محمود ياسين يكشفان سبب استمرار زواجهما
تحدث الفنان محمد رياض في لقاء تلفزيوني عن قصة حبه لرانيا محمود ياسين، وقال: "ذهب لمحمود ياسين علشان اتقدم لرانيا، وقلت له ليا الشرف أن أتقدم لخطوبة رانيا وأتمنى حضرتك توافق، وقال لي أنت ابني وما عنديش مانع طالما هناك توافق بينكما وأنا بحبك وبحب شغلك".


وأوضح "رياض" أن زواجه من رانيا محمود ياسين دام لـ25 عاما، وإن الكلمة السحرية في السعادة الزوجية هي التفاهم وهو الذي يحافظ على استمرار الزواج، ورانيا تثق في رأيي جدًا وناخذ رأي بعض".


وذات الحديث قالته رانيا محمود ياسين، كاشفة عن سبب استمرار زواجها قائلة: "أنا ومحمد رياض داخلين على 25 سنة متجوزين، وعشت معاه أكتر ما عشت مع أهلي لأني اتجوزته صغيرة، واتعلمت منه إني ما أكشفش كل ورقي بسهولة، لأن هو بيحب يسمع وأنا بحب اتكلم، واتعلمت منه إني اسمع وفي الآخر ابني قرار".


شهيرة ومحمود ياسين.. قصة حب لا تنتهي
وبالتأكيد رانيا محمود ياسين، تعرف معنى استمرار الزواج حتى آخر العُمر، لأن والدتها شهيرة عاشت مع زوجها محمود ياسين حتى وفاته، وكشفت شهيرة، في لقاء تلفزيوني عن سبب استمرار زواجها وقالت: "الحب والتفاهم هما سبب أساسي لاستمرار واستقرار الزواج".

وتحدث الراحل محمود ياسين عن قصة حبه، وقال في لقاء تلفزيوني قبل رحيله: "شهيرة هي حبي الوحيد الناضج وتعرفت عليها  في بداية مشواري الفني، وهي من وقفت إلى جواري خلال هذه الفترة الصعبة حتى عديت من هذه الأزمة وشاركت في بطولة فيلم نحن لا نزرع الشوك".


سمير غانم ودلال عبدالعزيز زواج استمر حتى آخر العمر
استمر زواج سمير غانم ودلال عبدالعزيز، حتى آخر العمر لم يُفرقهما إلا الموت، حينما أُصيب الاثنين بـ"الكورونا" وتوفى "سمير" ثم "دلال" التي كانت تُحبه كثيرًا مثلما كانت تقول في جميع البرامج التلفزيونية، واستمرت حياتهما الزوجية ما يقرب من 37 عامًا، وكان الثنائي يقول سبب استمرار زواجهما هو الابتعاد عن افتعال المشاكل الزوجية.


نور الشريف وبوسي زواج مُتعثر ولكن الحب انتصر في النهاية
واجهت قصة حب الثنائي نور الشريف وبوسي العديد من الصعوبات خلال حياتهما، مر الثنائي بأزمة كبيرة وحدث الانفصال بينهما واستمر ه سنوات، ولكن لا أحد منهما صرح عن سبب هذا الانفصال، ولكن الحب انتصر في النهاية وعاد نور إلى بوسي، ولم يفترقا بعد ذلك إلا بعد وفاة الشريف بعد صراع طويل مع المرض.
تم نسخ الرابط