رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ديڤ پاتيل يكشف حقائق صادمة عن النظام الطبقي بالهند في "Monkey Man "

وشوشة

تحدث الفنان الهندي ديڤ پاتيل إلى وسائل الإعلام عن كواليس عمل فيلمه العالمي Monkey Man الذي تم إصداره الشهر الماضي على المنصة الرقمية نتفليكس، وحظى بنجاح جماهيري كبير، وهو الفيلم الذي قام ديڤ بتأليفه وإخراجه، ويتناول أحداث الفيلم النظام الطبقي في الهند.

قضى الفنان وصانع الأفلام ديڤ پاتيل، أكثر من ست سنوات لتحضير فيلم Monkey Man إلى الشاشة للجمهور، ولم تكن رحلة سهلة بالنسبة له كمؤلف ومخرج، حيثُ كان من المقرر في البداية تصوير فيلم Monkey Man في الهند، لكن التصوير تأخر بسبب جائحة كورونا، وفي مرحلة ما، توقف الإنتاج تقريبًا، لذلك تحتم على ديڤ پاتيل تصوير الفيلم المذكور في إندونسيا بدلاً من الهند لكونها آمنة في ذلك الوقت.

وبحسب وسائل الإعلام قال ديڤ پاتيل: لديك الفقراء في القاع، الذين يُستعبدون في المطابخ. ثم تصعد إلى أرض الملوك طبقة كبيرة من الأثرياء ثراء فاحش، كلاهما فوقهم الله وهو إله من صنع الإنسان يلوث الدين ويفسده، لذلك تحتم علي كتابة وإخراج فيلم  Monkey Man لأتحدث عن النظام الطبقي في الهند.

يُشار إلى أن فيلم Monkey Man من بطولة كلاً من الفنانين ديڤ پاتيل، شارلتو كوپلي، پيتوباش، سيكاندر خير، ڤيپين شارما، من تأليف كلاً من ديڤ پاتيل و پول أنجانويلا و چون كولي، وإخراج ديڤ پاتيل.

تدور قصة الفيلم في إطار من الحركة والإثارة حول شاب يقود حملة إتقامية ضد القادة الفاسدين الذين قتلوا والدته في الهند ويستمرون في إيذاء الفقراء والضعفاء بشكل منهجي، ثم تتوالى الأحداث.

تم نسخ الرابط