رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إيما ستون تطلب طلباً عاجلاً من جماهيرها والمقربين منها

إيما ستون
إيما ستون
عبرت الفنانة الأمريكية "إيما ستون" لوسائل الإعلام العالمية عن رغبتها الشديدة من جماهيرها والمقربين منها والعاملين بالوسط الفني أن يُنادوها ويلقبوها بأسمها الحقيقي "إميلي چين ستون"، وأضافت "إيما": لا أستطيع التحمل بعد الآن فعلى الجميع أن يُنادوني بأسمي الحقيقي.

الجدير بالذكر أن الفنانة العالمية "إيما ستون" حلت كضيفة لأحد المواقع الإخبارية العالمية وأشارت إلى أنها أنها تُفضل إستخدام أسمها الحقيقي الأول "إميلي" قبل إنضمامها للوسط الفني عندما يكون ذلك ممكنًا.

وأوضحت "إميلي" لوسائل الإعلام العالمية: "إن الأشخاص الذين أعمل معهم" ينادونها بـ "إميلي" عندما أتعرف عليهم وأشارت إلى أنها صنعت أسمها المسرحي "إيما ستون" لأن "إميلي ستون" مأخوذ من قبل ممثلة أخرى كانت عضوة في نقابة الممثلين الآمريكية "SAG AFTRA".

وأكدت "إيما": "شعرت بالفزع منذ عامين لسبب ما، قلت لنفسي لا أستطيع تحمل ذلك بعد الآن، فقط نادوني بـ "إميلي" أحب أسمي الحقيقي "إميلي چين ستون".

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة "إيما ستون" هو فيلم "Poor Things" بطولة الفنانين "مارك روفايلو" و "رامي يوسف" الفيلم الذي نال عدة جوائز عالمية، كما حازت "إيمي" على جائزة أحسن ممثلة عن أداؤها في الفيلم من عدة مهرجانات سينمائية محلية ودولية.