رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ليفربول ضيفًا على فولهام للتمسك بالأمل الأخير بالدوري الإنجليزي

وشوشة
وشوشة
يحل فريق ليفربول في ضيافة فولهام مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي في اللقاء الذي يقام على استاد كرافين كوتاج.

ويريد ليفربول حماية أمله الأخير في الموسم بخطف لقب الدوري الإنجليزي بعدما غادر بطولة الدوري الأوروبي على يد أتالانتا قبل أيام، ومن قبلها مغادرة كأس الاتحاد الإنجليزي بسبب مانشستر يونايتد، لذلك يهمه استعادة صدارة الدوري الإنجليزي كونها الملاذ الأخير لكلوب في وداعه للجمهور.

ويقع ليفربول في المركز الثالث من جدول الترتيب وفي رصيده 71 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر أرسنال، لكن الفوز لن يكن كافيًا لاستعادة الصدارة إذ يتفوق أرسنال في فارق الأهداف، لكنها ستكون خطوة لاستعادة الصدارة حال تعثر المنافسين.

ويواجه ليفربول فريق فولهام الذي يقع في المركز الـ12 من جدول الترتيب بعدما جمع 42 نقطة من 33 جولة ورغم التواجد في منتصف الجدول إلا أنه خصم وند عنيد للكثير من فرق القمة.

يذكر أن لقاء الذهاب انتهى بأعجوبة بفوز ليفربول، بنتيجة 4-3 بعدما تقدم ليفربول بعكسية لينو، قبل أن يتعادل ويلسون لفولهام، لكن عاد وتقدم الليفر عن طريق ماك أليستر، ثم تعادل كيني تيتي، وخطف فولهام التقدم عن طريق كوردوفا ريد لكن في غضون دقيقتين تعادل إندو وسجل أرنولد هدف الفوز في لقاء ماراثوني مثير.

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين ليفربول وفولهام على ملعب الأخير باستاد كرافين كوتاج، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المتوقع أن يدخل ليفربول اللقاء بالتشكيل الآتي:
في حراسة المرمى: أليسون بيكر.
في خط الدفاع: أرنولد – كوناتي – فان دايك – روبرتسون.
في خط الوسط: إندو – ماك أليستر – جونز.
في خط الهجوم: محمد صلاح – نونيز – دياز.