رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

السيتي يفرض التعادل على الريال في دوري الأبطال

وشوشة

حسم التعادل الإيجابي مواجهة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا المقامة على استاد سانتياجو برنابيو بثلاثية لكل فريق.

خطف سيلفا التقدم لصالح مانشستر سيتي مع الدقيقة الثانية من المباراة بعد خطأ كارثي من لونين قاد السيتي لتسجيل الهدف الأول عن طريق تسديدة سيلفا قبل أن يتعادل الريال في الدقيقة 12 عن طريق كامافينجا الذي سددها لكنها ارتطمت في دياز مدافع السيتي ليسجل هدف عكسي يعادل النتيجة.

واستطاع بعدها بدقيقتين أن يسجل السيتي هدف التقدم في الشوط الأول بعدما ذهب رودريجو في إنفراد في الطرف الأيسر ويسددها من تحت الحارس لتتهادى للمرمى وتنهي النصف الأول لصالح أصحاب الدار.

وأبى السيتي في مطلع الشوط الثاني أن يستمر التقدم المدريدي ورغم محاولات الريال لكن أتى هز الشباك من السيتي بتسديدة خيالية من فودين مع الدقيقة 66 عادلت النتيجة قبل أن يلحقها جفارديول بتسديدة أخرى في الدقيقة 71 أعادت التقدم للسيتي الذي قلب الطاولة على الريال في غضون دقائق.

وظلت التسديدات السمة الأبرز في اللقاء، بجانب المفاجآت إذ باغت فالفيردي الجميع بتسديدة رائعة من داخل المنطقة في الطرف الأيمن بعدما استلم تمريرة فينيسيوس وسددها مباشرة أقصى يمين الحارس ليعيدنا لنقطة التعادل.

وقلت المحاولات بعد ذلك لتعتبر الأمور مرتبطة بنتيجة مباراة العودة في إنجلترا على ملعب الاتحاد والتي ستكون يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 إبريل الجاري وتنطلق في تمام التاسعة مساءً لحسم بطاقة العبور لنصف النهائي.
تم نسخ الرابط