رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ريال مدريد يصطدم بمانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وشوشة

يستضيف ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الثلاثاء نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا واللقاء الذي يحتضنه ملعب سانتياجو برنابيو.

يسعى ريال مدريد بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي للثأر بعدما قام السيتي بإقصائهم من النسخة الماضية للبطولة في نصف النهائي بالتعادل في البرنابيو ثم الفوز على ملعب الاتحاد برباعية نظيفة لينتهي بهم المطاف محققين اللقب الأول في تاريخ السماوي.

ويريد السيتي في الجانب المقابل مواصلة تفوقه بعدما تخطى عقبة الريال في العام الماضي ليسعى لتكرار الأمر بسيناريو مشابه بخوض الذهاب في إسبانيا والعودة في إنجلترا مع العلم أن آخر 5 مواجهات بين الفريقين شهدت فوز وحيد للريال وتعادل وحيد وثلاث انتصارات لكتيبة جوارديولا.

ويلتقي الفريقان للمرة الثالثة على التوالي في الأدوار الإقصائية لتشهد نسخة 2022 تأهل ريال مدريد بسيناريو جنوني بفوز السيتي في الذهاب 4-3 قبل أن يتفوق الريال في العودة بـ3-1 ليصبح مجموعهما 6-5 فيما صعد السيتي عام 2023 الماضي بالفوز بنتيجة مجمعة 5-1 على حساب الريال. 

وتنطلق أحداث المواجهة التي تجمع الريال مع السيتي عند التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة لتخبرنا أسرارها وتعكس أفضلية طرف عن الآخر على ملعب البرنابيو في العاصمة الإسبانية، مدريد.
تم نسخ الرابط