رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الأهلي يسقط في فخ التعادل مع إنبي بهدفين لكل فريق

وشوشة

وقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل بهدفين مقابل هدفين، خلال المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.
وبتلك النتيجة يرفع إنبي رصيده إلى النقطة 28 في صدارة جدول الترتيب، فيما يحتل الأهلي المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

وسيطر الأهلي على مُجريات اللقاء وسط تراجع دفاعي من جانب فريق إنبي وكاد موديست أن يسجل بتسديدة قوية ولكن جاءت سهلة في يد حارس مرمى إنبي.

وأهدر أحمد نادر حواش مهاجم إنبي فرصة هدف محققة بعد رأسية قوية ولكن مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي تصدى بنجاح.

وكاد قفشة أن يسجل بتسديدة قوية تصدى لها حارس إنبي بنجاح وأبعدها عن مرمى فريقه، فضلا عن فرصة محققة أخرى لكهربا الذي حاول إسكان الكرة في الشباك ولكن تأتي بجوار المرمى.

وفي الدقائق الأخيرة سيطر الأهلي على الكرة بشكل كامل باحثا عن تسجيل الهدف الأول والذي جاء بالفعل عن طريق محمود عبد المنعم كهربا برأسية قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك بعد عرضية مثالية من طاهر محمد طاهر لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

في الشوط الثاني، كان إنبي أفضل حتى نجح في تسجيل التعادل عن طريق يوسف لبيب في الدقيقة 60 من عمر اللقاء بعدما استلم عرضية أرضية رائعة تابعها بتسديدة في شباك مصطفى شوبير.

وكثف بعدها الأهلي هجماته بحثا عن الهدف الثاني الذي جاء عن طريق كهربا بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من محمد هاني.

وحاول رضا سليم أن يسجل في الدقائق الأخيرة الهدف الثالث لصالح الأهلي بتسديدة قوية ولكن تأتي سهلة في يد حارس إنبي فيما حاول وسام أبو علي التسجيل بعدما انفرد بالمرمى ثم سدد ولكن الحارس تصدى بنجاح، قبل أن يرفع المساعد رايته بداعي التسلل.

وفي الدقائق الأخيرة تبادل الفريقان الهجمات حتى الدقيقة 93 والتي شهدت تسجيل يوسف لبيب هدف التعادل لصالح إنبي من رأسية قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك معلنا تعادل الفريق البترولي بهدفين مقابل هدفين.
تم نسخ الرابط