رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الأهلي يتطلع لاستعادة الانتصارات في الدوري أمام إنبي

وشوشة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره إنبي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين، على استاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويدخل الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد التأهل الإفريقي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا علي حساب سيمبا التنزاني بثلاث أهداف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويسعى الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لاستعادة الانتصارات المحلية بعدما تلقي هزيمة كبيرة من البنك الأهلي في آخر لقاءات الأهلي ببطولة الدوري والتي بفوز البنك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وحذر المدير الفني من تكرار سيناريو البنك أو الاستهانه بالخصم، مطالبا بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية والضغط على المنافس وعدم السماح له بامتلاك الكرة، وشدد كولر على ضرورة حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة الزحف نحو مقدمة جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز للحفاظ على درع الدوري.

وفي المقابل ويسعى نادي إنبي بقيادة سيد ياسين لحصد نقاط المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية للتقدم في جدول مسابقة الدوري المصري. وشدد المدير الفني علي اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية وعدم ترك مساحات للخصم.

ويحتل الأهلي المركز الحادي برصيد نقطة، بعدما لعب 8 مباريات حقق خمسة انتصارات وتعادل مرتين وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 9، بينما يحتل نادي إنبي المركز المركز الثاني برصيد ٢٧ نقطة، بعدما لعب ١٦ مباراة، حقق الفوز في ثماني مباريات وتعادل في ثلاث جولات وخسر في خمس لقاءات، وسجل لاعبوه ١٩ هدفا وتلقت شباكه ١٤.
تم نسخ الرابط