رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "كوبرا"

مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا
بدأت أحداث الحلقة 10 من مسلسل "كوبرا" بإلقاء كوبرا جثة صقر الذي قتله في «الترعة» بمساعدة صديقه سمير، وتقوم الشرطة بنقل إحسان والدة كوبرا وذلك بعد إصابتها بأزمة صحية داخل السجن لتذهب لها سماح ومنال ولكن يتصل بهم كوبرا ليطمئن عليهم لكن تخفي منال عنه حقيقة مرض والدتهم وبعد إغلاقه تتوقف عضلة القلب لدى إحسان لتموت.


ويقوم سيكا وصديقته غرام والتي تعمل بلوجر بعمل فيديو ردًا على فيديو جمال هلال للدفاع عن كوبرا وأنه لم يقتل أحد وبرئ، يخطف عزيز الخيال وجمال هلال، سيكا لكي يقوم بمسح الفيديو الذي يدافع به عن كوبرا ويسأله عزيز عن علاقة كوبرا بـ شيخون وحربي ويخبره أن يصدق كوبرا وسيساعده.


تذهب نجاة لزيارة إيناس والتي تعد من ضحايا عزيز الخيال والذي قامت بتصوير الفيديو الذي بالهارد لتريها نجاة الفيديو الخاص بغرام وسيكا لتطلب منها إيناس أن تعطيها الهاتف وتأخذه في الزيارة القادمة لتوافق نجاة، تقوم إيناس بالاتصال عللى غرام وتطلب منها زيارتها في المستشفى لتوافق غرام.


يذهب شيخون ورجالة لـ كوبرا في يوم زفاف الأخير من نسمة ابنة العمدة ليهرب كوبرا منهم ويصل إلي أحد البيوت ويطلب من الرجل الذي يكون أحمد بدير المساعدة ولكنه يغلق الباب في وجهه لتفتح زوجته الباب نرة أخرى والتي تكون هالة فاخر وتدعوه للداخل لكن يخبرها أحمد بدير أن كوبرا "نصاب".