رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إنبي يسقط في فخ التعادل أمام فاركو بالدوري المصري

وشوشة

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي في فخ التعادل أمام نظيره الفريق الكروي الأول بنادي فاركو، بنتيجة هدف لكل فريق، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شهدت دقائق اللقاء الأولى بداية هادئة وحذرة من لاعبي الفريقين دون تشكيل خطورة على كلا المرميين.

وفي الدقيقة 9 توقفت المباراة بسبب دخول حكم المباراة في نقاشات مع حكام تقنية الفيديو لاحتمالية وجود بطاقة حمراء لرامي صبري لاعب فاركو، نتيجة لمس متعمد للكرة باليد، واستأنفت المباراة من جديد واكتفي حكم اللقاء بإشهار البطاقة الصفراء لصالح رامي صبري.

وشهد الشوط محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على مناطق وسط الملعب ولكن دون جدوى، وانتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الدقيقة 51 حكم المباراة توجه إلى شاشة تقنية الفيديو لاحتمالية وجود ركلة جزاء لصالح إنبي، وبالفعل بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح إنبي بعد عرقلة لمحمد ناصر داخل منطقة الجزاء من المدافع جابر كامل.

ويخطف علي فوزي هدفًا في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، بعدما سدد الكرة في الزاوية اليمنى للمرمى لم يتمكن الحارس من التصدي لها.

وشهد الشوط محاولات من الضيوف على استحياء لاعادة ترتيب الصفوف داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف الأول لإنبي، ولكن دون جدوى.

حتى تمكن فاركو في الوقت المحتسب بدل الضائع بالدقيقة 90+7 أن يخطف هدف التعادل في وقتٍ قاتل، سجله شكري نجيب بعد مجهود فردي متقن.

وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، رفع إنبي رصيده إلى 27 نقطة في وصالة الدوري المصري، فيما رفع فاركو رصيده إلى 12 نقطة في المركز السادس عشر

تم نسخ الرابط