رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "كوبرا"

مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا
شهد مسلسل كوبرا الحلقة 8، العديد من الأحداث المثيرة حيث نجح "سمير" صديق "كوبرا"، في اختراق هاتف "عزيز الخيال"، كما ساعد «كوبرا» في التواصل مع أسرته من خلال مكالمات مشفرة لتضليل رجال المباحث.

يتواصل "كوبرا" مع أخته "سماح" ويعلم منها أن والدتها تم القبض عليها بتهمه مساعدته في الهروب من رجال الشرطة بالمستشفى، ويوصي كوبرا شقيقته بعدم إعلام زوجها بتواصله معها.

وتتابع الأحداث ويرسل "كوبرا" محامين إلى القسم للترافع عن والدته ولكنها ترفض ترافعهم وتطردهم من القسم، وذلك لأن أموال كوبرا مصدرها حرام.

وفي مشهد آخر يتعرض «كوبرا» ورفيقه «سمير» للخطف من قبل رجال مسلحين، ليكتشفان في النهاية أنهم رجال عمدة القرية التي يختبئ بها كوبرا، ويطلب العمدة «محمد منصور» من كوبرا معالجة ابنته الوحيدة، ويهدده بالسجن في حال فشله في علاجها، حيث أن العمدة يظن أن كوبرا دكتور بعدما ذاع سيطه في القرية.

وتكشف الأحداث أن نسمة ابنة العمدة كانت تدعي المرض، في محاولة منها للتهرب من الزواج من ابن عمها مجاهد، ويوعدها كوبرا أنه سوف يخلصها من تلك الأزمة بشرط أن تخبر والدها بأنه نجح في علاجه، وتقبل نسمة مساعدته، وفي النهاية يوفي كوبرا بوعده لنسمة وينحج في تشويه صورة مجاهد في نظر والدها، حيث ادعى أن مجاهد قام بالتحرش بنسمة ليغضب العمدة ويقرر فسخ الخطوبة.

وتتصاعد الأحداث وتثبت التحريات أن الطبيب كان محرض لقتل شقيق كوبرا وقبل أن يقر الطبيب على المحرض، يطلب شيخون من عوض إحدى رجاله أن يسلم نفسه للشرطة ويعترف أنه هو الذي حرض علي قتل عبد الرحمن شقيق كوبرا، في مقابل ذلك يؤمن شيخون مستقبل أولاده، وبالفعل ينفذ عوض طلب شيخون.

ونقل "كوبرا" شقيقه عبد الرحمن إلى مستشفى خاص لتأمينه، وتذهب أسرته و«سيكا» لزيارته والاطمئنان على حالته الصحية.