خاص بالصور.. ماكييرة ياسمين رئيس في "جودر": استلهمنا اللوك من الأميرة ياسمين في علاء الدين

وشوشة
وشوشة
تصدرت "ياسمين رئيس" تريند السوشيال ميديا بسبب إطلالتها الجمالية الايقونية والبعض شببها بالأميرة ياسمين في الفيلم الكرتوني "علاء الدين"، وكانت المسؤولة عن الإطلالات الجمالية خبيرة التجميل والمكياج "ميرنا قزمان" والتي وضعت لمساتها المبدعة على وجه الفنانة وفي حديثها مع "وشوشة" كشفت التفاصيل التالية.
وقالت "ميرنا": ياسمين رئيس تؤدي شخصية شهرزاد في ألف ليلة وليلة لقد كان من الممتع جدًا دراسة الشخصية وفهم جوانبها المختلفة، ومدى نعومتها ولكن في نفس الوقت كيف كانت تحاول إنقاذ حياتها من التعرض للقتل من خلال كونها مثيرة وجذابة ومرحة والأهم من ذلك أنها راوية قصص مذهلة. وأكدت: مظهر المكياج مستوحي من شخصية الأميرة ياسمين من علاء الدين وقصة المصباح السحري. 
وتابعت: كان للمكياج طابع عربي وهندي، وهو ما انعكس أيضًا في شعرها وأزياءها.
مضيفة: حرصنا في تصميم المكياج على إظهار عيون شهرزاد الجميلة ذات اللون البني من خلال تحديدها بدرجات اللون الأسود والبني التي تعكس شخصيتها الجذابة، بينما استخدمنا أحمر الشفاه الملون وحافظنا على وجهها ناعماً ومشرقاً ليعكس شخصيتها المرحة. 
وأنها استغرقت وقت تحضير مظهر المكياج حوالي ساعة واحدة.
واختتمت "ميرنا قزمان": أخيرًا أود أن أقول إنني سعيد جدًا بالنتيجة، لقد كان فريقًا رائعًا عمل بجِد لإعداد هذه الجودة المتميزة وأنا محظوظ جدًا لأنني أتيحت لي فرصة العمل من بين  الأفضل في الصناعة.
إليكم الصور…