رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل الحلقة الـ21 من مسلسل "صيد العقارب"

مسلسل صيد العقارب
مسلسل "صيد العقارب"

بدأت أحداث الحلقة 21 من مسلسل «صيد العقارب» بـ طعن عفاف زوجة علي شقيق عايدة إسماعيل الغول بالسكين في ظهره أثناء القاء الشرطة القبض عليه.

وذهبت عايدة إلى قسم الشرطة، وكشف لها المحامي بأن عفاف سوف يتم حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأخبرها بأن موقفها سئ في القضية، وطلبت عفاف من عايدة أن تهتم بأولادها.

و أمرت النيابة بحبس إسماعيل الغول 4 أيام على ذمة التحقيقات داخل المستشفى، التي يتلقى فيها العلاج، على أن يراعى التجديد في الموعد القانوني لحين استكمال التحريات فيما نسب إليه من تهم وهي الرشاوى والتهرب الضريبي والتزوير.

وفي مشهد آخر من مسلسل صيد العقارب الحلقة 21، حديث بين إسماعيل الغول وزوجته سميحة، التي سألته كيف وصلت هذه الأوراق إلى النيابة، ليخبرها بأنها بالتأكيد عايدة كما أخبرها بأنها كانت تقف لحظة القبض عليه وتقوم بتصويره، وقال لها أنها يجب أن تتصرف وتدفع لهم أي مبلغ حتى لا يتم سجنه حتى لو كلفه 10 مليون جنيه.

وذهب ياسين إلى والده في المستشفى للإطمئنان عليه، وأخبره والده بأن عايدة تريد قتله، ليصبح ياسين في حيرة بين والده وزوجته، وانتهت الحلقة 21 من مسلسل صيد العقارب، باكتشاف عايدة أنها حامل، وهو أمر لم تصدقه، لتزور الطبيب، الذي أكد لها هذا، وطلب منها الراحة، نظرا لعدد مرات إجهاضها.
تم نسخ الرابط