رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حسام حسن: استفدنا من تجربة كأس عاصمة مصر.. وأنتظر عودة زيزو والشناوي وإمام ورمضان

حسام حسن
حسام حسن

يرى حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، إنه حقق استفادة كبيرة من المشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر، والتي حصد فيها المنتخب الميدالية الفضية بعد الهزيمة أمام كرواتيا في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وكان منتخب مصر خسر المباراة النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر مساء الثلاثاء، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في ثاني مباراة لحسام حسن مع منتخب مصر.

وقال حسام حسن في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس"أهم شيء في مباراة كرواتيا كان الجماهير، وكانت أريد أن أسعدهم".

وأضاف: "نُريد الاستفادة من المشاركة في مباريات البطولة، والإفادة الأكبر كانت هي عودة الجماهير حول المنتخب مرة أخرى بعد الاخفاقات في الفترة الماضية".

وأكمل: "الاستفادة الفنية من البطولة كان أمر مهم، وذلك استعدادا لمباراتي بوركينا وغينيا بيساو في شهر يونيو المقبل، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026".

وأوضح مدرب منتخب مصر: "نسبة الفوز قبل المباراة كانت في صالح كرواتيا، لكن كنا نُريد عمل مفاجأة وحاولنا بعد الهدف الأول وكانت لنا فرصة في العارضة لو سكنت الشباك كان ممكن أن يتغير الأمر".

وأكد حسام حسن: استفادت كثيرا من البطولة، لكنني لا أحب الهزيمة، وأشكر الجماهير على مساندتها".

وأردف: "لو لم أوافق من البداية على المشاركة في البطولة، كنا سندخل مواجهتي بوركينا وغينيا بيساو في تصفيات المونديال بوضع غامض، لذلك حرصت على المشاركة وحققت استفادة كبيرة وأيضا تعرفت على بعض السلبيات".

وأشار حسام حسن، إلى أن المنتخب عانى من الغيابات بسبب الإصابة في لاعبين مثل أحمد مصطفى زيزو وإمام عاشور ومحمد الشناوي، وأيضا رمضان صبحي لو عاد، كل هؤلاء سيكونوا إضافة للمنتخب، والشناوي سيكون إضافة كبيرة للغاية".

وكشف عن أن التغييرات التي قام بها في الشوط الثاني بمشاركة محمد الشامي وأحمد عاطف وأحمد نبيل كوكا ومحمد شريف، كانت من أجل التعرف على كل اللاعبين بغض النظر عن النتيجة.

وأتم حسام حسن: "راضي عن التجربة وحققنا استفادة كبيرة وهدفنا الوصول لكأس العالم 2026، خصوصا وأن مواجهتين بوركينا فاسو وغينيا بيساو هامتين في مشوار الفراعنة".
تم نسخ الرابط