رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مي عمر تسيطر علي دراما رمضان بصحبة " نعمة الافوكاتو"

مي عمر
مي عمر
كيف استطاعت مي عمر أن تستحوذ على حب ومتابعة جميع أعمار الجمهور؟.. إذا سألت عائلتك ماذا تتابع من مسلسلات رمضان هذا العام سيقولون نعمة الأڤوكاتو سواء كانت أعمارهم كبيرة أو متوسطة أو أطفال، ستجد أن نعمة متربعة على عرش قلوبهم.. والأسباب كثيرة أهمها قبول رباني رزقت به مي عمر في هذا العمل تحديدا وجميع أعمالها السابقة.

قدمت مي عمر شخصية نعمة بمسلسل نعمة الأڤوكاتو، وهى محامية ذكية تمتلك قدرات خارقة في الكشف عن ثغرات القانون، تلفت الإنتباه لها من خلال مرافعتها داخل المحاكم لتتولى قضية كبيرة لابن رجل أعمال شهير وتنجح في الحصول على ١٠ مليون جنيه، لنتقلب حياتها رأسا على عقب بعد ذلك، وتتحول حياة نعمة سعيد أبو علب بعد توزيع أموالها على زوجها وأهلها فتكتشف خيانة وطمع زوجها الذي يقوم بدفنها بعد محاولة قتل ضرتها لها، لتعود  مرة أخرى ونتنقم.

تمتلك مي عمر ملامح مرنة سهلة تنتقل من شعور لآخر بنفس المشهد ويصل إحساسها ويلمس قلوب المشاهدين، 

وشخصية نعمة الأڤوكاتو من الشخصيات الواقعية التي ربما ستجدهم في الحياة بكثرة، فهي امرأة تحب زوجها وتستطيع أن تفعل كل ما يرضيه حتى لو على حساب نفسها، لكنها حينما تكره شخصا ما تكون النهاية الأبدية لمن تكرهه، وعلى الرغم من طيبة قلبها لكن انتقامها من أقسى ما يكون، شخصية مركبة تحمل الطيبة والقسوة في آن واحد، تعرف من يستحق هذه المعاملة ومن لا يستحقها، فتمتلك صفات السيدة الأصيلة القوية التي تمتلك الكثير من الشجاعة وتنصف دائما المظلوم.

ابتعدت مي عمر عن استخدام المكياج واستخدام الأظافر المصطنعة خلال تقديمها لشخصية نعمة، ظهرت طبيعية لأقصى حد ويعد هذا أهم سر من أسرار نجاح نعمة الأفوكاتو.. لظهور موهبة مي عمر  بمنتهى النقاء وتطور آدائها التمثيلي لتحلق كالفراشة وتؤدي دورها بمنتهى الإريحية دون الاهتمام بأشياء تجميلية مصطنعة، فكان التركيز الأكبر على الاهتمام بدوافع الشخصية ودواخلها، كما أن ظهور فنانة دون أي أدوات تجميل دليل على ثقتها العالية بنفسها وثقتها في موهبتها أيضا.