رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عماد زيادة … برنس الدراما ٢٠٢٤

عماد زيادة
عماد زيادة
يخبرنا عماد زيادة كل عام أن لديه الكثير والكثير لم يظهر بعد، فظهر لنا هذا العام بشخصية ياسين الألفي بمسلسل نعمة الأڤوكاتو، وأصبح دون جوان الموسم الرمضاني ٢٠٢٤، وأكد لجمهوره أنه ممثل مخضرم يستطيع أن يتلون في كل الشخصيات، فيقدم الفقير والغني ويكشف عن مشاعره بصدق وسلاسة.

قدم عماد زيادة هذا العام شخصية ياسين الألفي ابن رجل الأعمال الشهير كمال الألفي الذي كان متورط في قضية ستجله يقضي ١٠ سنوات من حياته حبيسا داخل السجون، لكن المحامية نعمة استطاعت أن تخرجه من هذه الورطة بعد فشل أشهر محامين البلد في ذلك، واستخدمت نعمة ذكائها في الكشف عن برائته عن طريق ملاحظات تواريخ الحادثة ومقارنتها بقوانين البلد وما يحدث فيها لتظهر براءة ياسين وتتم مكافأة نعمة بحصولها على ١٠ مليون جنيه تجاه ما بذلته من مجهود.

لكن القصة لم تنتهي عند هذا الأمر، فيقع ياسين في عشق نعمة ويشعر تجاهه بمشاعر صادقة دون أي تقرب منها لأنها متزوجة من رجل آخر  فيحاول ويسعى إلى أن تسمح له الفرصة ويساعدها في حل مشكلتها والانتقام من زوجها.

يتبين لنا أن شخصية ياسين الألفي هى شخصية سهلة الآداء وغير معقدة لكنها في الحقيقة مليئة بالصراعات النفسية والتركيب، فعبر عماد زيادة عن مدى شعور رجل يحب امرأة لا تحل له، يقاوم مشاعره بأقصى ما عنده وتظهر شجعاته وجدعنته حينما تحتاج له، يبكي على فراقها ويفرح لقربها، حتى لو كل ما يريده يجده حوله، لكنه يعشق نعمة التي كانت سببا في إنقاذه على الرغم من فرق المستوى بينهما.

أكد لنا عماد زيادة أنه يستطيع التلون والتحول، يستطيع أن تظهر ملامح الحب على وجهه ويصل لقلوب المشاهدين بسرعة شديدة، فيصبح "كراش" للمشاهدات المعجبات بأحداث مسلسل نعمة الأڤوكاتو لتوافر فيه صفات الرجل المفضل لدى النساء.

ويتأني عماد زيادة في اختيار أدواره بعناية شديدة لكنه من أذكى الفنانين في اختيار الأعمال المضيفة له ولمشواره الفني فشارك واختار مسلسل نعمة الأڤوكاتو الذي يعد من أكثر المسلسلات مشاهدة في رمضان ٢٠٢٤.