رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "صلة رحم" ‎

مسلسل صلة رحم ‎
مسلسل صلة رحم ‎
شهدت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "صلة رحم"  باستمرار الرد بين حنان وليلى وتتابع الأخيرة الحالة الصحية لحنان لضمان صحة وسلامة الجنين، كما تتابع ليلى كذلك تطورات الجنين.

وبعد الشكوك التي أصابت "الشيخ جابر" عمرو القاضي، واتجاه زوجته "الممرضة سهام" هبة عبد الغني، بأن تعمل في عيادة لطبيب يمارس أعمالاً خارجة عن القانون، أخيراً تأكد من تلك الشكوك عن طريق الصدفة، بعد اطلاعه عبر المحادثة التي جمعتها بالحالة التي ستخضع لعملية الإجهاض، وذلك عبر تطبيق "الواتس آب"، واطلع على ميعاد تلك العملية، ليضع خطة مفاجئة تقضي على تلك الممارسات الطبية الخاطئة تمامًا.

وخلال الأحداث، فوجئ الدكتور خالد بعد لحظات من إجراء العملية، باقتحام الشرطة للعيادة، بناءً على بلاغ "الشيخ جابر"، حيث أُلقي القبض عليهما في حالة تلبس، وطلق جابر زوجته، واعترف خالد بارتكابه عمليات الإجهاض في عيادته الخاصة، لتقرر النيابة حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.


مسلسل "صلة رحم" بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، عمرو القاضي، وداليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، إنتاج صادق الصباح، ومن تأليف محمد هشام عبية، إخراج تامر نادي.