رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة ١٢ من "نعمة الأفوكاتو".. نعمة تنتظر موت صلاح

مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو
شهدت أحداث الحلقة 12 من مسلسل نعمة الأفوكاتو العديد من الأحداث المثيرة، فبدأت الحلقة بإرسال نعمة التسجيل المفبرك لـ سارة إلى صلاح من خلال رقم مجهول، لينزعج صلاح ويقوم بالاتصال على الرقم للتعرف على الشخص المجهول ليجده خارج نطاق الخدمة، فيرسل له مسج على تطبيق الواتساب ليرد عليه «هيكون مين يا جوز سارة».

وفي مشهد آخر تظهر سارة «أروى جودة»، داخل فيلا ياسين الألفي حيث كانت تشاهده وهو يستعرض أمامها مهارته في إطلاق النار وبعد أن ينتهي تبدأ سارة تتغزل في مهارة ياسين.

وظهرت والدة محمد مساعد نعمة في مشهد وهي تقرأ الجواب الذي تركه ابنها لها قبل أن ينتحر بسبب تهديد صلاح وسارة له، وتدقق النظر فيه لتتشكك في المكتوب على الرغم من أنها تعلم أن المكتوب بخط ابنها وتستشعر أنه قُتل ولم ينتحر، وذلك بسبب كلمة ماما التي كتبها محمد في رسالته الأخيرة على غير المعتاد فهو دائمًا يدعوها ياما.

 وتستدعي والدة محمد نعمة وتخبرها أن محمد قُتل ولم ينتحر، لتسألها نعمة: كيف تأكدتِ من ذلك؟ لتخبرها أن السبب كلمة ماما التي كتبها محمد في رسالته الأخيرة على غير المعتاد فهو دائمًا يدعوها ياما، لتحاول نعمة تضليلها عن الحقيقة وتطلب منها ألا تخبر أحدًا بهذه الاعتقادات ثم تنصرف من أمامها وتذهب.

وانتهت أحداث الحلقة 12 من مسلسل نعمة الأفوكاتو باعتراف ياسين «عماد زيادة» بحبه لـ نعمة، لترد عليه قائلة «أنا ست متزوجة» فيطلب منها أن تطلب الطلاق من صلاح فترد نعمة «هو أنا كنت بعمل كل اللي بعمله ده علشان في الآخر أجري على صلاح وأقوله طلقني، بص يا ياسين لو حصل في يوم من الأيام وبدلت معاك شنطتين المشاعر صدقني ساعتها مش هبقى مطلقة هبقى أرملة، لأن آخر مشوار صلاح معايا موته» لينصدم ياسين.