رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة الحادية عشر من مسلسل "عتبات البهجة"‎

مسلسل عتبات البهجة
مسلسل عتبات البهجة
تبدأ أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل "عتبات البهجة" بمشاجرة منال "وفاء صادق" مع زوجها عبد البديع "هشام إسماعيل" بسبب غيرتها علية، تتحدث منال مع بهجت "يحيى الفخراني" و تخبرة ان زوجها يخونها و يحاول بهجت تهدئتها و صرف الأمر عن ذهنها، يتحدث بهجت مع عبد البديع و يطلب منه ان يراعي مشاعر منال و يغير من معاملة لها.


يحاول تيتا "عنبة" مع فلة "هنادي مهنا" و يخبرها بتركه العمل مع لولا "سما أحمد" و تخبرة انها ارتبطت بحنفي "محسن منصور"، يتعرض تيتا للضرب في الشارع من بعض الشباب مدافعين عن فلة بعد ان إرتفع صوتها على تيتا، تدافع عنه فلة و تخبرهم انه خطيبها.

يحتفل عبد البديع و أولادة بعيد ميلاد منال زوجته و يقدم لها هدية ثمينه و يطلب منها الزواج تأكيدا على زواجهم، تشك منال في السبب وراء الهدية و لكنه يؤكد لها على حبه.

مسلسل "عتبات البهجة" بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، محسن منصور، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، رؤية تلفزيونية و إشراف درامي لـ د.مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، المسلسل عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.