رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل "أشغال شقة"

مسلسل أشغال شقة
مسلسل أشغال شقة
بدأت أحداث الحلقة 12 من مسلسل أشغال شقة بذهاب ياسمين «أسماء جلال» وحمدي «هشام ماجد» إلى مكتب الشخص الذي يساعد ياسمين في زيادة متباعيها على مواقع التواصل الاجتماعي لإنجاح برنامجها، للاستعلام عدد التفاعلات التي حصادها فيديو الرقص الذي نشر لهما في حلقة أمس.

وتتابع الأحداث ويخبرها أن الفيديو تصدر التريند حيث حصد تفاعلات تقارب المليون وستمائة ألف لايك، لتفرح ياسمين لتصدرها التريند إلا أنه في النهاية يصدمها بأن حمدي زوجها هو من تصدر وليس

وفي مشهد آخر خلال أحداث الحلقة 12 من مسلسل أشغال شقة تذهب شيرين لزيارة ابنها حمدي وزوجته ياسمين، وحاول حمدي أثناء تواجدها بالمنزل أن يمنع معتزة المساعدة الجديدة من تقديم الخدمات لأمه، وقرر أن يتولى هو خدمتها، تخوفًا من التكلفة وذلك لأن معتزة تفرض عليهما نظامًا جديدًا يشبه نظام الخدمات الفندقية وهوالتعامل بالقطعة في الأعمال المنزلية، حيث تحصل على كل مهمة تنفذها في البيت على أجر، إلا أن والدته أصرت على أن تقوم معتزة بخدمتها مما تسبب في شعور حمدي بالتوتر.

وأخبرت شيرين ابنها أن زوجته ياسمين جاءت لزيارتها وطالبتها بالتنازل عن الشقة له، لينزعج حمدي ويتشاجر مع ياسمين بعد رحيل أمه.

وشهدت أحداث الحلقة 12 من مسلسل أشغال شقة استمرار معاناة حمدي وياسمين من ارتفاع تكلفة أجر المساعدة الجديدة، حيث طورت حمدي للمرة الثانية في دفع فتورة خدمات ب 4000 جنيه على مدار أسبوع واحد فقط، ليخبر حمدي وياسمين معتزة أنهما استغنوا عن خدامتها لعجزهما عن دفع أجراها، ولكنهما سرعان ما تراجعان عن قرارهما، بعد أن أعلمتهم معتزة أنهما ملتزمان بدفع شرط جزائي قدرة 150 ألف جنيه في حال قيامها بالاستغناء عن خدماتها.

وتتصاعد الأحداث ويقرر حمدي الاستعانه بمساعدة عربي ليساعده على تطفيش معتزة من المنزل، ويقبل عربي مساعدته بشرط أن يحصل على مقابل مادي، وقبل حمدي شرط عربي، ومن ثم أصطحبه معه إلى المنزل لينفذ مخططه في تطفيش معتزة، حيث قام عربي بإفساد كل المستلزمات الأساسية التي تحتاج إليها معتزة في يومها، مثل إفساد موصل الكهرباء بغرفتها، وأيضًا إفساد سباكة الحمام.

وانتهت أحداث الحلقة 12 من مسلسل أشغال شقة بوصول حمدي وعربي إلى خيط مهم في القضية التي يعكفون على حلها، ونجاح مخططهما في جعل معتزة تترك البيت بإرادتها، إذ قامت المساعدة معتزة بالهروب من المنزل.