رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل الحلقة الـ12 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة"

مسلسل المداح 4 -
مسلسل المداح 4 -
يحاول صابر المداح «حمادة هلال» في الحلقة الثانية عشر من مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة السيطرة على الجريمة الثانية للجن موت، وذلك عقب مغادرته لقرية سملوط وسفره إلى سيوة.

ويصل صابر المداح إلى سيوة برفقة زوجته أم عز «هبة مجدي»، ويزور أحد مقامات أولياء الله الصالحين، ويظهر صاحب المقام ويحذره من العدو الأكبر من الجن والشياطين، قائلا: عدونا ظهر يا صابر اللي رسولنا حذر منها الفتنه.

وعلى الجانب الآخر، يؤثر الدكتور سميح على أهالي قرية صابر المداح، حيث تنشب خناقة بين صادق وشقيقه بعدما تمكن سميح من تحويل الأرض البور إلى قطعة خصبة.

كما يسيطر على هبة شقيقة صابر، فعندما طلب منها زوجها السفر إلى خارج البلاد والابتعاد عن صابر، تقنعه أن سميح قادر على إنقاذهم وفعل كل شئ لهم.

كما تطلب مي سليم من زوج هبة مجدي البلوجر، فيديو عن ما حدث مع هبه زوجته، الأمر الذي يرفضه، لتضعه تحت ضغط أنه قام بكتابة عقد ينص على اتباع أوامرهم.

وضمن أحداث المداح 4 - أسطورة العودة خلال تواجد صابر في سيوة وإمامته للصلاه، يطلب أحد الأشخاص من صابر المداح، أن يساعده في أن يجد ابنه سيد بعدما اختفى لأكثر من عام، وكان يعيش مع والدته لأكثر من 15 سنه.

ويذهب حمادة هلال برفقة زوجها لأم سيد، وتقول لهم سيد ابني مات وشبع موت، ويصارحها صابر أنها تعرف طريق ابنها، بحجة أنها تقوم بإرسال الطعام له يوميا، لتطردهم من المنزل.

ويظهر الجن في صورة تامر شلتوت لديها، ويقنعها أن تقتل سيد بدلا من قدرتهم على الوصول إليه، ويذهب صابر المداح إليه ويتمكن من إنقاذه، بعدما حاولت أمه إدخال ثعبان علي، ويتمكن الجن من دخول جسمها.