رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "العتاولة"‎

مسلسل العتاولة‎
مسلسل العتاولة‎
تبدأ الحلقة 9 من مسلسل العتاولة بـ مشهد وفاة خرطوشة، والذي أصيب في عملية سرقة، حيث قرر خضر، أن يضحي به ويأمر أحد رجاله بقتله من أجل الجميع، ودخل نصار أثناء ضرب النار عليه، وعاتب شقيقه خضر قائلا: ليه كده يا جدع، ده كان صاحبنا، كنا بنعتبره أخونا، أبونا اللي مربيه يا خضر، دا عنده عيل جاي في الطريق.. ليه كده يا جدع، ليه؟، ليرد عليه خضر: أفتكر كلمة أبوك، واحد يموت.. الكل يعيش.

وتكتشف عائشة، طليقة نصار أن ابنهما فارس تم تبديله في حضانة الأطفال أثناء ولادته منذ 8 سنوات، وذلك بعدما أجرت تحليل DNِA، وعندما أخبرت طليقها نصار، رد عليها قائلا: أسمعي يا ست أنتي، أنتي لو بتعملي كدا عشان نرجع لبعض، أنسى، فارس ياستي مش ابني لقيته على باب جامع وربيته، بس أنتي لو آخر ست في الدنيا مش هرجعلك.

ويذهب نصار، لسرقة خزنة جديدة، وبعد فتحها تذكر كلام صديقه خرطوشة، فقام بقفل الخزنة ولم يأخذ منها شيئا ليتقابل خضر مع ديحة، ويدبران لـ حنه قضية غير أخلاقية حتى تبتعد عن نصار ويعود لأنه يعتقد أن حنة هي من تسلط نصار على عدم سرقة الخزن.

وتعطي ديحه شطنة ملابس لحنة، وتطلب منها أن توصلها لأحد البيوت غير الأخلاقية، وفي نفس الوقت يتصل خضر بالشرطة، وتقبض الشرطة على حنة بسبب وجودها في منزل غير أخلاقي، ويعلم نصار أن حنة، تم القبض عليها في منزل غير أخلاقي، ويذهب لها إلى قسم الشرطة، وتحاول الأخيرة إقناعه بأنها ليس لها علاقة بتلك الشقة المشبوهه، ولكن يتركها نصار بعد عدم اقتناعه.