رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل "بابا جه"‎

مسلسل بابا جه‎
مسلسل بابا جه‎
شهدت الحلقة 9 من مسلسل بابا جه، قيام هشام، الذي يجسد دوره الفنان «أكرم حسني»، بمهمة جديدة كأب بالإيجار، حيث وجد نفسه أبًا لـ «خالد» الفنان أحمد أمين، الذي يعتبر في نفس سنه تقريبًا، إلا أنه قام بتأجيره ليكون له أبًا.

وخلال أحداث الحلقة 9، وجد هشام نفسه وسط زحام من الطلبات من أحمد أمين، منها أن يتعلم ركوب الدراجات وأن يستخدم الجرس، وتعجب هشام من هذا الطلب ولكن قام بالمحاولة معه، وفي النهاية لم يتعلم ركوب الدراجة، وظل يسقط من الدراجة مرارًا وتكرارًا، ولكن أخذ مقود الدراجة وتعلم أن يستخدم جرس الدراجة.

وفي المشهد التالي، بدأت نسرين أمين «ولاء»، التحدث إلى زوجها أكرم حسني «هشام»، والتلميح له عن شكها فيه، وعن طريقة عمله وغيابه عن المنزل، بعد أن عرفت أنه يتحدث إلى فريال يوسف، القائمة بدور نهى الشيمي المذيعة، بعد أن التقت أحد أقاربها في الحلقة 8 وأعطى لها سجل مكالمات هشام.

وفي مشهد آخر، يقول هشام، لـ «خالد»: ماذا كان سيفعل لك أبوك بعد ذلك؟ فقال له: «رز وملوخية»، فضحك هشام قائلًا: «بس كدا؟ سهلة أوي، عاوزها مع أرانب ولا فراخ ولا أي؟»، فقال له: «لا أنا مش جعان أنا عاوز أجوز رز وملوخية»، قال له هشام: «آه تهجين، بس غريب أوي الناتج اللي ممكن يطلع من حاجة زي كدا»، فصمت أحمد أمين قليلًا وقال: «نجوز العصفورين رز وملوخية».

وبالفعل قام هشام بعد ذلك وخالد بوضع العصفورين في القفص، ونفذا الطلب التالي الذي دار بينهما جدال كبير حوله، وهو عمل كوكتيل أغاني، وقام هشام بتجهيز الشريط لخالد، وسأله عن طلبه التالي فقال: «أبويا كان ممكن يعملي أكتر من كدا، يعني كان ممكن يعملي هوءة يا خالد، هوءة يا خوخة».

ولما طلب منه هشام أن يفهم معنى الهوءة رفض خالد، فألح عليه هشام قائلًا: «يعني هي جت على دي وخايف تقولها»، فعرف هشام بعد ذلك أن الهوءة هو أن يقوم بمرجحة خالد، ويقول له: «هوءة يا خالد، هوءة يا خوخة».