رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

يوفنتوس ضيفًا ثقيلًا على نابولي في قمة نارية بالدوري الإيطالي

وشوشة
وشوشة
يحل فريق يوفنتوس ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق نابولي، مساء اليوم الأحد الموافق 3 من شهر مارس الجاري، ضمن مواجهات الأسبوع السابع والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لهذا الموسم، في استضافة ملعب استاد دييجو أرماندو مارادونا. 

يحتل فريق نابولي المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة، محققًا الفوز في 11 لقاء وتعادل في 7 مباريات وتلقى الهزيمة في 8 مواجهات، سجل لاعبوه 40 هدفًا وتلقت شباكه 30 هدفًا آخرين.

فيما يأتي يوفنتوس فى مركز الوصافة برصيد 57 نقطة، خلفًا لفريق إنتر ميلان المتصدر برصيد 69 نقطة، محققًا الفوز في 17 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في 3 مواجهات، سجل لاعبو السيدة العجوز 41 هدفًا وتلقت شباكه 19 هدفًا.

 انتهى لقاء الدور الأول بين الفريقين بفوز يوفنتوس على نابولي، بهدف نظيف دون مقابل، والذي سجله فيدريكو جاتي.

 يتسلح نابولي بعاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز على يوفنتوس فى مباراة اليوم، وخطف الثلاث نقاط من أجل التقدم نحو المربع الذهبي.

ويعاني نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي على مستوي النتائج الموسم الجاري، وهو ما أدي إلي تراجعه للمركز التاسع وفقدان الفرصة فى الحفاظ على لقبه الذي توج به للمرة الأولي منذ 33 عامًا.

فيما يسعي يوفنتوس لتكرار فوزه على نابولي اليوم، والخروج بالثلاث نقاط لمواصلة مطاردة الإنتر المتصدر، حيث يرغب السيدة العجوز، في تخطي عقبة نابولي اليوم، للهروب من ملاحقة ميلان صاحب المركز الثالث.