رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك في مواجهة سهلة نسبياً أمام الداخلية بالدوري

الزمالك
الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة سهلة نسبياً عندما يستضيف فريق الداخلية في السابعة مساء اليوم الخميس، باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة، في حين يحتل الداخلية المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز من أجل تحقيق الفوز، للاستمرار في المنافسة على اللقب، ويأمل المدير الفني البرتغالي في تحقيق أول فوز في بطولة الدوري بعد التعادل في الجولة السابقة مع الإسماعيلي بدون أهداف، وحرص الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين للقاء من أجل تحقيق الفوز.

ويخوض الأبيض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على أبو سليم الليبي في المباراة الأخيرة بالكونفدرالية والتأهل لدور الثمانية للبطولة،وحذر المدير الفني لاعبيه من 

ويغيب عن الفريق كل من، محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي وزياد كمال وإبراهيما نداي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" للإصابة، وياسر حمد وسيف الجزيري وترافيس موتيابا وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد حمدي ومحمد عاطف.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و محمد صبحي و عمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومحمود علاء ومصطفى الزناري وأحمد فتوح و نبيل عماد دونجا ومحمد أشرف "روقا" ومحمد شحاتة وعبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر و مهاب ياسر و مصطفى شلبي و أحمد مصطفى "زيزو" و يوسف إبراهيم "أوباما "و سامسون أكينيولا وناصر منسي.
وفي المقابل يتطلع الداخلية بقيادة عمرو حسن لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم للابتعاد عن منطقة الخطر، وحذر المدير الفني للفريق لاعبيه من صعوبة اللقاء، وطالب بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الزمالك.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمد مجدي و ألان كيامبادي وكريم يحيى ومحمود العربي أوكا  وأحمد عماد و عبدالرحمن صميدة و كليتشي شيمزي و محمود حسونة وإيهاب سمير و مصطفي فوزي وزياد طارق.
تم نسخ الرابط