رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

شاهد.. بوسترات مسلسلات رمضان 2024

وشوشة
وشوشة
يشهد الموسم الرمضاني المقبل 2024 عرض عدد كبير من الأعمال الدرامية المتنوعة ما بين الأعمال الكوميدية والاجتماعية والتاريخية.

 نرصد لكم في السطور التالية أبرز بوسترات مسلسلات شهر رمضان.


الحشاشين
طرحت الشركة المنتجة عبر صفحتها الرسمية البوستر الرسمي لمسلسل الحشاشين، تمهيداً لعرضه في موسم رمضان المقبل.

وتدور أحداث المسلسل عن حسن الصباح ذلك الشاب الذي يخوض رحلة ملحمية بعد انضمامه إلى "مذهب الإسماعيلية الشيعي" في سن 17 عامًا، ويؤسس الجماعة التي سُميت لاحقًا بـ"الحشاشين"، ليخوض صراعات ومواجهاتإلى نوعية المسلسلات التاريخية، ليكون هو العمل الأضخم والأكبر في تاريخ الدراما المصرية إلى الآن، العمل تحت قيادة المخرج بيتر ميمي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وبطولة كلا من: كريم عبدالعزيز، منهم فتحي عبدالوهاب، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض.

بيت الرفاعي
ويعرض مسلسل بيت الرفاعي في شهر رمضان، ويعتبر العمل الاجتماعي الأكشن، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض.

الكبير أوي 
كما طرح البوستر الرسمي لمسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، للنجم أحمد مكي، المقرر عرضه في رمضان المقبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، الفنان أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، وحاتم صلاح، وبيومي فؤاد، إخراج أحمد الجندي، تأليف مصطفى صقر.

صيد العقارب
بينما مسلسل صيد العقارب، يعتبر من نوعية المسلسلات الاجتماعية التشويقية، والمقرر عرضه في رمضان 2024، المسلسل بطولة: غادة عبد الرازق، وسيمون، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، رياض الخولي، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

صدفة 

كما طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي لمسلسل صدفة للنجمة ريهام حجاج ويشارك بجانبها عدد من النجوم: فراس سعيد، رحاب الجمل، رشدى الشامى، وتأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبدالعزيز.

إمبراطورية ميم 
طرحت الشركة المتحدة البوستر الرسمي لمسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي، تمهيداً لعرضه في موسم رمضان 2024.

الرواية الأصلية التى حملت اسم "إمبراطورية ميم" كان بطلها رجل، والراوية كانت فى 15 صفحة كتبها إحسان عبد القدوس عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليل على حبهم له، وتم تقديم فيلم يحمل نفس الاسم وقامت ببطولته النجمة فاتن حمامة عام 1972 مع تغيير طفيف لتكون البطلة هي الأم.

المسلسل يضم عدد من النجوم أبرزهم: خالد النبوي عن رواية الراحل الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس تحت مسمي "إمبراطورية ميم"، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

حق عرب 
أما مسلسل حق عرب، تدور أحداثه في إطار تحت الأكشن الاجتماعي، العملية بطولة أحمد العوضي، أحمد محمود عبد الله، والفنان رياض الخولي، والفنانة وفاء عامر، وميرهان حسين، وليد فواز، ومحمد علاء الشهير بـ"جاميكا".

نعمة الأفاكاتو
وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل "نعمة الأفوكاتو" البوستر الرسمي، العمل ينتمي لدراما الـ15 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، ومن المقرر أن يجمع العمل عددا من ضيوف الشرف، والمسلسل تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.